جديد الأخبار

جديد المقالات


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

المقالات » كتاب أزد » عذراً ... ال ابو نقطه

عذراً ... ال ابو نقطه

 

نشر في : 21-02-1439 10:10



من شدة الم الفقد الذي عصف بنا نتيجة رحيل صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ورفقاه في رحلة الفاجعة خلطت في مقالاتي الرثائية السابقة بين كل من معالي سعود بن سعيد المتحمي وزير الدولة السابق وبين الاستاذ عبدالعزيز بن سعود المتحمي عضو مجلس الشورى وشقيق الراحل محمد بن سعود المتحمي ...سعود وعبدالعزيز كلاهما من معدن اصيل واسرة كريمة نعتز بها ولا تفرق المناصب في حبنا لأسرة ال ابو نقطة فجميعهم صغيرهم وكبيرهم لهم مكانة كبيرة لدى المجتمع العسيري وغيره بيد ان بعض الاخوة الفضلاء نبهنيي الى ذلك الخطأ في الاسماء والمسميات جزاهم الله خير وانا التمس العذر من اسرة ال المتحمي ومن المتلقي على ذالكم الخطأ العفوي الذي عادة ما يصاحب فقدان حبيب الى القلب كالاستاذ محمد بن سعود رحمه وجميع من فقدنا في تلك الحادثة الاليمة وجميع موتى المسلمين والمثل العسيري يقول((كلهم صبرة بر)) وانا اقول ان ال المتحمي كوماً من ذهب العيار الثقيل في قلوبنا وعقولنا رحم الله من رحل منهم وامد في عمر من بقي منهم ...
احزنتني بعض التغريدات لبعض ذوي الشهيد بحول الله عبدالله الحدادي الذي وافته المنية مع تلك الكوكبة الغالية حيث شعروا بأن ابنهم الحدادي تم اهماله في النعي وهذه مشاعر نحترمها من اسرة مكلومة في ابنها ولكن لا تذهب بهم الظنون بعيداً فعبدالله الحدادي في قلوبنا رحمه الله وجعله من الشهداء ويكفي اسرته شرفاً ان ابنهم لقي ربه وهو يؤدي عمله في خدمة وطنه نسأل الله ان يجبر مصابهم ومصاب كل اسرة فقدت عزيز عليها وان يجبرنا جميعاً بالصبر.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 


 

خدمات المحتوى


بــقــلــم :

حسن سلطان المازني

حسن سلطان المازني

تقييم
2.03/10 (203 صوت)