جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » متنوعة » "أبل" تخطط لإطلاق 3 هواتف "آيفون" جديدة
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
"أبل" تخطط لإطلاق 3 هواتف "آيفون" جديدة

 

 نشر في :  25-02-1439 08:41  

 
أزد_جمال العسيري 
كشفت تقارير صحفية عن أن شركة "أبل" الأمريكية تنوي إطلاق 3 هواتف "آيفون" جديدة خلال عام 2018 المقبل.

وأشار موقع "بزنس إنسايدر" إلى أن الشركة تنوي أن تطلق تلك الهواتف، لكن أبرزها سيكون "آيفون X بلس"، الذي سيكون بشاشة لمسية بقياس 6.5 بوصة.

وستحصل الهواتف الثلاثة على تقنية شاشات العرض من الحافة إلى الحافة.

كما أن الشريط العلوي الموجود في نسخة هاتف آيفون X سيستمر في الهواتف الجديدة، وأن الهاتف المطور عن آيفون X سيكون له نفس الحجم والشكل، مع شاشة عرض من قياس 5.8 بوصة بكثافة تبلغ 458 بيكسل بالبوصة الواحدة ودقة 1125×2436 بيكسل، وهو بالضبط نفس مواصفات شاشة عرض الهاتف الحالي.

ورجح الموقع أن يأتي الجيل الثاني لهاتف آيفون X بلس مزوداً بشاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع OLED.

وبشّر "بزنس إنسايدر" عملاء "أبل" بأن الشركة ستسعى لتقليل الهواتف التي تتجاوز أسعارها ألف دولار، وذلك بإطلاق نسخة جديدة من هاتف آيفون 8، مع إضافة بعض التعديلات الموجودة في "آيفون X" إليه، وستتراوح تكلفته ما بين 650 و750 دولاراً أمريكياً.

ويأتي النموذج الثالث من هاتف آيفون بشاشة عرض LCD بقياس 6.1 بوصة، وتم تزويده بميزة التعرف على الوجه وميزة تتبع الوجه، بحيث تحل الميزة الجديدة بشكل كامل محل ميزة التعرف على اللمس القديمة. حسب"سبق" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.33/10 (203 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني