جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » إصابة امرأة ورجل دفاع مدني في حريق منتجع نسائي بعنيزة
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
إصابة امرأة ورجل دفاع مدني في حريق منتجع نسائي بعنيزة

إصابة امرأة ورجل دفاع مدني في حريق منتجع نسائي بعنيزة

 

 نشر في :  16-11-1438 03:11  

 
أزد_القصيم 
باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة عنيزة في تمام الساعة ( 8:47 ) من مساء أمس الاثنين حادث حريق وقع بمنتجع سياحي خاص بالنساء.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بالقصيم العقيد إبراهيم أباالخيل: إن الحادث عبارة عن احتراق كلي لصالة تقدر مساحتها 1000 متر مربع تقريباً وتضم خمس محلات كوفي ووجبات سريعة، كما تضرر من أثر الحرارة والدخان الناتج عن الحريق مركزاً للتجميل والمساج بالموقع.

وأضاف العقيد أباالخيل أن الحريق ل اشتعل أيضاً بسقف الإدارة والاستقبال أثناء مباشرة الحريق وتم إخماده في حينه، موضحا أنه نتج عن الحادث إصابة امرأة بالخوف والهلع وكذلك إصابة بالإجهاد لرجل دفاع مدني، ولاتزال إجراءات التحقيق مستمرة لمعرفة سبب الحريق وتقدير الخسائر المادية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.55/10 (835 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني