جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. مؤذن مسجد العوالي بمكة عن الراحل «القرشي»: كان كثير الاستغفار والدعاء بين الأذان والإقامة
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
بالفيديو.. مؤذن مسجد العوالي بمكة عن الراحل «القرشي»: كان كثير الاستغفار والدعاء بين الأذان والإقامة

 بالفيديو.. مؤذن مسجد العوالي بمكة عن الراحل «القرشي»: كان كثير الاستغفار والدعاء بين الأذان والإقامة

 

 نشر في :  20-01-1439 09:03  

 
أزد - أحمد عسيرى :- روى مؤذن مسجد حي العوالي بمكة الْمُكَرَّمَة، تفاصيل جديدة حول الخاتمة الجميلة للدكتور خالد القرشي، والذي تُوُفِّيَ في محراب المسجد، بعد ثوانٍ من إمامته للمصلين في صلاة العصر.

وتناقل مغردون على “تويتر” مقطع صوتي للمؤذن، الذي كان شاهداً على الواقعة، حيث قَالَ بصوت متهدج يغلبه البكاء: إن الفقيد كان كثير الاستغفار والدعاء بين الأذان والإِقَامَة، وفي يوم الوفاة حَضَرَ كعادته إلى المسجد، وصلى ركعتين خفيفتين، ثم جلس يستغفر، فحل وقت إِقَامَة الصلاة.

وأَضَافَ المؤذن: بعد أن أقمت الصلاة اتجه إلي الدكتور القرشي وصافحني بوجه باسم منير، ثم صلى بالناس بشكل طَبِيعِيّ، وعقب الصلاة أعطى وجهه للمصلين، واستغفر لثوانٍ، ثم أمسك بميكرفون المسجد، فظننا أنه سيلقي موعظة أو يقرأ تفسيراً للقُرْآن على المصلين، كعادته، لكنه أَغْلَقَه دون أن يتحدث، وبدا على وجهه الإرهاق المفاجئ، وما هي إلا ثوانٍ حتى وقع على شقه مغشياً عليه، وفاضت روحه إلى بارئها.

https://www.youtube.com/watch?v=g6e0TKpBHao
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.88/10 (948 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني