جديد الأخبار


الخميس 1 شعبان 1438 / 27 أبريل 2017

 

 

الهلال يستأنف ضد قرار اتحاد الكرة ويطالب عوض خميس بدفع 6 ملايين ريال
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- قالت مصادر إن إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، تتجه للاستئناف ضد قرار اتحاد الكرة بمعاقبة النادي على خلفية قضية اللاعب عوض خميس، إضافة إلى نيتها مطالبة اللاعب برد شيك بقيمة 6 ملايين ريال. وأوضحت المصادر وفقاً لـ "إذاعة يو إف إم"، أن إد ..

[المزيد ...]     

 
 
الركباني: لا يحق للنصر والهلال الاحتكام لـ ( كاس)
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد محمد الركباني المحامي الدولي، والمختص في القانون الرياضي، أنه لا يمكن لناديي الهلال والنصر الاتجاه إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية “كاس”، في قضية اللاعب عوض خميس، الذي وقع للناديين في وقت واحد. وقال الركباني: آخر درجات التقاضي في المملكة، هو مر ..

[المزيد ...]     

 
 
غرم: لم أرتكب خطأ
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- شدد غرم العمري وسيط اللاعبين على أنه سيستأنف ضد القرار الصادر من قبل اتحاد القدم والقاضي بإيقافه لمدة ستة أشهر مع فرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، لدى مركز التحكيم الرياضي، وقال "سأستأنف وأنا واثق جدا من نقض القرار الذي صدر بحقي وكان قاسيا جدا فأن ..

[المزيد ...]     

 
 
قانوني يترافع عن الشباب في مركز التحكيم
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- علمت مصادر أن إدارة الشباب برئاسة عبدالله القريني أخذت الضوء الأخضر من أعضاء شرف النادي المؤثرين لتصعيد قضية الحارس محمد العويس إلى مركز التحكيم الرياضي جراء عدم رضاها عن العقوبة التي طبقت على اللاعب وترى أنها مجحفة بحق النادي. وسلمت إدارة نادي ال ..

[المزيد ...]     

 
 
الخولي : القرار غير قانوني وسطوة الناديين مؤثرة
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- انتقد الدكتور عمر الخولي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز قرار اتحاد الكرة الصادر بشأن قضية عوض الخميس والذي أوقع العقوبة المالية على كافة الأطراف بالإضافة إلى إيقاف النصر عن التسجيل لفترة انتقالات واحدة وإيقاف اللاعب ووكيله 6 أشهر، وقال الخول ..

[المزيد ...]     

 
 
الشايع: توقيع «الأصفر» مع عوض تحدٍ صارخ للأنظمة والأعراف
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد المستشار القانوني عبدالله الشايع أن قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم جاءت بناء على الصلاحيات الممنوحة له وفق النظام الأساسي للاتحاد في المادة 34 الفقرة الأولى لا سيما بعد استقالة أعضاء لجنة الاحتراف الجهة المختصه بتطبيق اللائحة وقال: "القرارت في ..

[المزيد ...]     

 
 
المرزوقي: استعداد الأهلي غير جيد ولن أهرب من المسؤولية
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد أحمد المرزوقي رئيس أهلي جدة أن ظروفاً معينة لم تساعد فريقه على الاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أنه لن يتنصل من المسؤولية رغم الانتقادات التي تتلقاها إدارته. وقال المرزوقي، ضيف "في المرمى": استعداد الأه ..

[المزيد ...]     

 
 
الشهري يكشف سبب استقالته من إدارة الاحتراف
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- قال معيض الشهري، عضو إدارة الاحتراف باتحاد الكرة السعودي، إن سبب تقديم استقالته من منصبه، أمس الثلاثاء، هو تقديم خالد المقرن، رئيس الإدارة، لاستقالته. وأوضح الشهري، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "رأيت أن وجودي لا معنى له، مع رحيل الدكتور خالد ..

[المزيد ...]     

 
 
علي عباس: لا يمكن للنصر الذهاب إلى فيفا أو كاس
نشر في : 01-08-1438
أزد - أحمد آل عامر :- اتفق المحامي التونسي علي عباس مع قرارات اتحاد القدم السعودي حول أطراف قضية عوض خميس، لكنه اختلف معه على شدة العقوبات، مؤكداً بأن النصر لا يستطيع الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة كاس للتحكيم الرياضي لأن جميع الأطراف من ذات الجنسية. وقا ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم (الأربعاء) عدة قرارات وعقوبات على خلفية قضية اللاعب عوض خميس، كما أكد حل لجنة الاحتراف بعد استقالة أعضائها. وأكد الاتحاد في اجتماع عُقد برئاسة رئيسه عادل عزت، أنه بعد حل لجنة الاحتراف، إثر استقالة رئيسها ونائب ..

[المزيد ...]     

 
 
رئيس الأهلي يعلق على ما نشر عن إقالة مدرب الفريق
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أوضح رئيس نادي الأهلي أحمد المرزوقي حقيقة الأنباء المتداولة عن إقالة مدرب الفريق كريستيان جروس، عقب الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام بونيودكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا. وأكد المرزوقي في تصريحات إذاعية عدم صحة ما تردد حول إقالة جروس، مشدداً على ..

[المزيد ...]     

 
 
وليد الفراج: قرار قوي وحاسم في قضية عوض خميس سيصدر اليوم
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- كشف الإعلامي وليد الفراج أن اتحاد الكرة سيعلن عن قرار حاسم في قضية اللاعب عوض خميس خلال الساعات القادمة من هذا اليوم (الأربعاء)، مشيراً إلى وجود احتمالات بإيقاف القرار. وكتب الفراج في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر": "باقي من الزمن 20 ساعة على ص ..

[المزيد ...]     

 
 
الدحيم يرد بقوة على منتقدي بيان النصر !
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد وكيل اللاعبين، ذيب الدحيم، أن بيان نادي النصر أصاب الكثيرين بالجنون، بسبب قوته والمطالبة من خلاله بالتصعيد إلى الجهات العليا، بعد خروج مدير إدارة الاحتراف السابق طارق التويجري عبر قناة روتانا خليجية للحديث عن قضية اللاعب عوض خميس التي لا تزال منظ ..

[المزيد ...]     

 
 
مسؤول أهلاوي سابق يبعث برسالة إلى الرمز !
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد نائب رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله البترجي، أن عشق الجماهير للكيان الأهلاوي يجعلهم يريدون رؤيته في المقدمة بشكل دائم، مشددا على ثقته في أن الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله سيصغي إلى نداءات جماهير الأهلي، وسيكون هناك تصحيح للمسار في الفت ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو .. القانوني علي عباس: قضية عوض خميس ستستمر عدة أشهر
نشر في : 29-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- كشف القانوني علي عباس المختص في القضايا الرياضية أن قضية عوض خميس ربما ستستمر عدة أشهر بسبب القضايا التي ستنبثق عنها في المستقبل وتوجه الأطراف المتنازعة إلى غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي. وقال عباس لبرنامج "في المرمى": قانونياً هي قضية ب ..

[المزيد ...]     

 
 
الجزيرة الإماراتي يُهدد بقاء كهربا مع الاتحاد !
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- دخل نادي الجزيرة الإماراتي سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، المعار من الزمالك المصري إلى الاتحاد. وذكرت مصادر صحفية مصرية أن محمود كهربا تلقى عروضًا من الأهلى السعودي بجانب الجزيرة الإماراتى، للحصول على خدما ..

[المزيد ...]     

 
 
اتحاد عيد يهدد عزت ببيان مالي
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- تنتهي اليوم المهلة المتفق عليها بين مجلسي الإدارة السابق والحالي للاتحاد السعودي لكرة القدم على توقيع محضر نهائي يتضمن الكشف عن حجم الديون التي خلفها الاتحاد السابق برئاسة أحمد عيد، للحالي برئاسة عادل عزت. وكان عزت وعد بإنهاء الجدل الحاصل بين الات ..

[المزيد ...]     

 
 
الهلال يصعد قضية خميس
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- عملت مصادر أن الهلال سيصعد موقفه إلى مركز التحكيم الرياضي بشأن قضية لاعب الوسط عوض خميس ما لم تحكم لجنة الاحتراف بالمسببات التي رفعها حول تغيير اللاعب لموقفه بعد توقيعه للفريق الأزرق، وترددت طوال اليومين الماضيين أنباء برفض الدكتور خالد المقرن إصدار ..

[المزيد ...]     

 
 
الشباب يستغني عن معاذ والأسطا
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- تؤكد مصادر قريبة من البيت الشبابي ان ادارة النادي رفضت فكرة التجديد مع حسن معاذ لاعب الفريق الاول لكرة القدم إلى جانب عبدالله الاسطا وذلك بعد ان صب تركيز الجهاز الفني في الفريق الاول على اللاعبين الصغار خلال الموسم الجديد وتصعيد اللاعبين من الفريق ال ..

[المزيد ...]     

 
 
النصر يهدد المتغيبين باللائحة الداخلية
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- توعدت إدارة نادي النصر بتطبيق لائحة العقوبات الداخلية في حق المتغيبين عن حصتي التدريب في اليومين الماضيين. وواصل الرباعي أحمد الفريدي، ونايف هزازي، وعوض خميس، وعبد الله العنزي، غيابهم عن التدريبات، لليوم الثاني على التوالي، فيما حضر الثنائي شايع ش ..

[المزيد ...]     

 
 
النصراويون يلجؤون إلى محامي فيفا
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- علمت مصادر أن مسؤولي نادي النصر تواصلوا مع بعض المحامين المتخصصين في قضايا الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لعرض قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي عوض خميس، عليهم، وتصعيدها في حال لم تظهر النتائج كما يتوقعها النصراويون، والتي أخذت منحى آخر ..

[المزيد ...]     

 
 
القرني يقلق الاتحاديين.. والمنشطات تزورهم
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- اكتفى فواز القرني بالتدرب على التعامل مع الكرات العائدة إليه بالقدم خشية من تفاقم إصابته في الكتف والتي تعرض لها في مباراة الاتفاق الماضية إثر سقوطه بشكل قوي وسط محاولته التصدي لإحدى الهجمات، وبالتالي فقدان خدماته في مواجهة الفريق القادمة أمام الفيصل ..

[المزيد ...]     

 
 
مدرب بيروزي الإيراني يوجه رسالة للهلاليين !
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أعرب مدرب نادي بيروزي الإيراني، برانكو إيفانكوفيتش، عن سعادته بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته اليوم أمام نادي الهلال، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، مؤكدًا أنه يثق تمامًا في خوض الهلال مباراته الأخيرة ..

[المزيد ...]     

 
 
محلل تحكيمي : الصيني أغفل ركلة جزاء للسومة .. وقاسم لم يحتسب أخرى لهوساوي
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أوضح المحلل التحكيمي ،عبدالعزيز الكثيري ، بأن الحكم الصيني أغفل احتساب ركلة جزاء لنجم الأهلي عمر السومة ضد بونيودكور الأوزبكي،والحكم العراقي فعل نفس الأمر مع مدافع الهلال أسامة هوساوي أمام بيروزي الإيراني بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة ..

[المزيد ...]     

 
 
بعد قرار إدارة الاحتراف البكيري : ما يحدث “عيب” للكرة السعودية !
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- استغرب الإعلامي الرياضي، محمد البكيري، من قرار إدارة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتغريم الحارس محمد العويس مبلغ 300 ألف ريال إثر الشكوى المقدمة من نادي الشباب، نتيجة لغيابه عن التدريبات و إغلاق جواله حسب الشكوى المقدمة من نادي الشباب إلى إد ..

[المزيد ...]     

 
 
هل ينقذ فيصل بن خالد علاقة المقهوي وغروس؟
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- استمر مدرب الأهلي كريستيان غروس في تجاهل لاعبه حسين المقهوي وذلك بعدم إشراكه كلاعب أساسي على نقيض الموسم الفائت والذي حقق فيه الفريق الجداوي الثلاثية الشهيرة. وفي مباراة بونيودكور مساء الاثنين، أشرك غروس المقهوي في المباراة عند الدقيقة الـ64 حينما ..

[المزيد ...]     

 
 
انظلاق دورة أبها الرابعة بمباراة السوبر
نشر في : 28-07-1438
أزد - أبها - سلطان مسلط :- انطلقت دورة ابها للقدامى الرابعه بملعب ابها يونايتد بالمحاله بمشاركة ١٦ فريق تمثل احياء ابها والخميس واحد رفيده والمع وبلسمر ومحائل عسير وتم انطلاق الدوره بمباراة السوبر بين بطل الدوره الثانيه قدامى السوده وبطل الدوره الثالثه قدامى الرونه ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أعلنت إدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم، تغريم اللاعب محمد بن خليل العويس 300 ألف ريال إثر ثبوت مخالفته قواعد ولوائح النظام في انتقاله من نادي الشباب إلى الأهلي. وأوضح البيان الصادر عن اتحاد كرة القدم أنه تم النظر في المخالفة المنس ..

[المزيد ...]     

 
 
الانضباط: تغريم لاعبي الهلال القحطاني والشهراني 10 آلاف ريال
نشر في : 28-07-1438
أزد - أحمد عسيري :- أعلنت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم تغريم لاعبي الهلال ياسر القحطاني، وياسر الشهراني، بمبلغ 10 آلاف ريال، كما غرمت نادي القادسية بسبب حصول لاعبيه على ست بطاقات ملونة في مباراة واحدة. وأوضحت اللجنة أن عقوبة لاعبي الهلال تأتي بعد دخولهما المضمار ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو .. ميسي يحسم الكلاسيكو بالهدف رقم 500 ويجدد آمال برشلونة في الدوري
نشر في : 27-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- منح الأرجنتيني ليونيل ميسي قبلة الحياة إلى فريقه برشلونة بهدف الفوز 3 / 2 على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في مباراة القمة (الكلاسيكو) بينهما اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم. وجدد برشلونة ، بهذا ا ..

[المزيد ...]     

 
 
الفريدي مشغول بتجارة الصين
نشر في : 27-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- بدلا من مشاركة زملائه في التدريبات تحضيرا لمواجهة الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ26 من دوري جميل، أملا في مصالحة جماهير نادي النصر الغاضبة، شغل اللاعب أحمد الفريدي نفسه بالتجارة في الصين، نظرا لسفره لكوانزو، ضاربا بأنظمة ولوائح النادي عرض الحائط، ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 27-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- وجّه صاحب لقب كأس العالم مع منتخب التانغو الأرجنتيني عام 1986 ، المدرب كارلوس بيلاردو ، نداء لاتحاد بلاده بضرورة تعيين المدرب رامون دياز مدرباً لمنتخب بلاده الفترة القادمة . ونقلت "infobae" الأرجنتينية رسالة بيلاردو "78" عاماً ، الذي امتدح فيهام ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو .. عادل البطي: ليس من حقنا التصويت على قضيتي العويس وخميس
نشر في : 27-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد عادل البطي أمين عام اتحاد القدم السعودي أن طارق التويجري رئيس لجنة الاحتراف السابق قدم إستقالته قبل بداية اجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم الأحد، مؤكداً أن السبب هو اختلاف في وجهات النظر وطريقة العمل فقط. وعن قضية محمد العويس وعوض خميس قال البط ..

[المزيد ...]     

 
 
أبطال آسيا: أهلي جدة والهلال يبحثان عن بطاقة التأهل
نشر في : 27-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- يتطلع فريقا أهلي جدة والهلال إلى حجز مقعديهما في الدور ثمن النهائي، حينما يحل الأول ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي، في حين يستضيف الأخير نظيره بيروزي الإيراني في المرحلة الخامسة ضمن منافستي المجموعتين الثالثة والرابعة لدوري أبطال آسيا. وفي العاصمة ا ..

[المزيد ...]     

 
 
استقالة
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأحد عن قبول استقالة مدير إدارة الاحتراف المهندس طارق التويجري من منصبه وتكليف الدكتور خالد بن مقرن بإدارة الاحتراف لنهاية الموسم، مشيرا إلى أن نتائج قضيتي محمد العويس وعوض خميس ستُعلن نهاية الأسبوع. جاء ..

[المزيد ...]     

 
 
عبدالله بن مساعد يشكر خادم الحرمين ويذكر رأيه في تعيين آل الشيخ
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- شكر الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي العهد على الدعم والمساندة اللذين حظي بهما، مؤكداً أنهما الحافز الأكبر لكل العاملين في الهيئة العامة للرياضة. وقال عبر حسابه الرسمي عبر "ت ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو..
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- ردَّ إمام وخطيب جامع الوابل برياض الخبراء التابعة لمنطقة القصيم الدكتور محمد الرشيد على الانتقادات التي وُجّهت لخطبته يوم الجمعة الماضية، تتهمه بتهنئة أحد الفرق الرياضية ووصفه بـ"البطل" و"الزعيم" من خلال الخطبة. وأوضح الدكتور الرشيد أن مقطع الفيدي ..

[المزيد ...]     

 
 
خطأ في الجوازات.. يربك الأهلاويين
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- واجهت بعثة فريق الأهلي الأول لكرة القدم عقبة كبيرة عند وصولها إلى طشقند استعدادا لملاقاة فريق بونيودكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، إذ كادت إدارة الجوازات الأوزبكية أن تمنع دخول مساعد المدرب جروس وأخصائي العلاج الطبيعي لعدم حصولهما على تأشيرات الدخو ..

[المزيد ...]     

 
 
الجزيرة يطلب محترف الهلال
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- طلب نادي الجزيرة الإماراتي التعاقد مع المعار إلى الهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، السوري عمر خريبين،، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية اليوم الأحد. وذكرت الصحيفة أن الجزيرة تقدم بعرض رسمي إلى نادي الظفرة يطلب فيه التعاقد مع اللاعب، سواء عن طريق ..

[المزيد ...]     

 
 
قدامى الاتحاد يزورون متحف الـ90.. والجماهير تحشد 60 ألفا للفيصلي
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- زار مجموعة من لاعبي الاتحاد القدامى والذين ساهموا في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات.. متحف النادي مساء أمس وذلك في إطار التواصل بين الأجيال الاتحادية والتي يتميز بها العميد على مر تاريخه، وكان في مقدمة اللاعبين سعيد غراب وعبدالله فوال وأحمد سالم ..

[المزيد ...]     

 
 
اجتماع الثلاثاء يكشف موقف إدارة باعشن
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- قررت إدارة نادي الاتحاد المكلفة، انتظار كشف الهيئة العامة للرياضة، عن آلية الانتخابات الخاصة بمجلس إدارة النادي، لدراستها قبل إعلان أي خطوة بشأن الترشح ودخول السباق، للفوز بفترة رئاسة تستمر أربع سنوات من عدمه. وبحسب مصادر مطلعة، سيحسم اجتماع مجلس الإ ..

[المزيد ...]     

 
 
السيرة الذاتية لرئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس (السبت)، أمراً ملكياً بتعيين عضو مجلس الوزراء عضو مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية محمد بن عبدالملك آل الشيخ، رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، خلفاً للأمير عبدالله بن مساعد. محمد آل ا ..

[المزيد ...]     

 
 
رئيس الهلال يزور المشجع السبيعي ويمنحه العضوية البلاتينية تقديراً له
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- زار الأمير نواف بن سعد، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أمس (السبت) المشجع الهلالي هاجد بن سعد السبيعي، والذي حضر لقاء الهلال والشباب بالكرسي المتحرك. وأظهرت صورٌ الأمير نواف وهو يطمئن على السبيعي، معبرًا عن اعتزازه بتواجده وحضوره، كنموذج للمشجع الوفي ..

[المزيد ...]     

 
 
إعفاء عبدالله بن مساعد من رئاسة الهيئة العامة للرياضة  ومحمد آل الشيخ بديلا له
نشر في : 26-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، امس (السبت)، أمرا ملكيا بإعفاء الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة من منصبه. كما أصدر خادم الحرمين الشريفين أمره بتعيين محمد بن عبدالملك آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة ..

[المزيد ...]     

 
 
النصر يخالص هزازي.. ويودع الفريدي بنهاية الموسم
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت مصادر عن أن إدارة نادي النصر توصلت لاتفاق نهائي مع المهاجم نايف هزازي لتوقيع مخالصة مالية معه بنهاية الموسم الجاري بناءً على رغبة مشتركة من الجانبين وعلى خلفية توتر العلاقة بين اللاعب والنادي إثر المستويات المتدنية للاعب وزادها تصريحاته الخارجة ..

[المزيد ...]     

 
 
حسم مَلَفّي العويس وخميس الإثنين
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكدت مصادر أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت سيعقد اجتماعًا طارئا مع أعضاء مجلس إدارته ظهر غد (الأحد) وذلك لمناقشة قضيتي لاعب النصر والهلال عوض خميس وكذلك الحارس المنتقل من نادي الشباب للنادي الأهلي محمد العويس بشكل نهائي بين الأعضاء وإطلاع ..

[المزيد ...]     

 
 
مونتاري للاتحاديين: فلوسي دفعة واحدة أو الهبوط
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أزم المحترف السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الغاني سولي مونتاري الموقف بينه وبين العميد عندما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر محاميه حلين لقضيته مع النادي السعودي بشأن متأخراته، أولهما فرض عقوبات صارمة كتهبيطه إلى دوري الدرجة ..

[المزيد ...]     

 
 
مارادونا يهنىء الجهاز الفني للهلال على التتويج بلقب دوري جميل
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- قال الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال أن الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرمندو مارادونا وجه التهنئة له ولنجله إيمليانو على التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين. وأشار دياز في تصريحات نقلتها صحيفة "إنفوباي" الأرجنتينية إلى قيام مارادونا بمهاتفة إيمليا ..

[المزيد ...]     

 
 
الزمالك : كهربا سيُكمل مشواره الاحترافي في السعودية
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن محترف الاتحاد الحالي محمود عبد المنعم”كهربا” لن يعود من السعودية في الصيف المقبل. وكان كهربا قد انضم للاتحاد بعقد يمتد لموسم فقط على سبيل الاعارة قادما من صفوف الزمالك وكان من المنتظر عودته للزمالك في ا ..

[المزيد ...]     

 
 
مدرب النصر: هزيمتنا من الباطن
نشر في : 25-07-1438
أزد - أحمد آل عامر :- وصف مدرب فريق النصر بارتيس كارتيرون، خسارة فريقه أمام فريق الباطن ضمن الجولة الـ24 من دوري جميل للمحترفين بـ"الكارثة" سواء على مستوى الأداء أو النتيجة، مرجعاً سبب الخسارة إلى الغرور والتهاون، وهو ما استغله فريق الباطن لصالحه وقلب تقدمهم بهدفين إلى فو ..

[المزيد ...]     

 
 

صفحة 1 من 268123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء