جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

 

بالفيديو.. الهلال يُضيع كل الفرص ويتعادل بهدف أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي آسيا
نشر في : 29-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تعادل نادي الهلال مع نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، مساء اليوم السبت، بهدف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وتقدم الفريق الياباني أولا في الدقيقة السابعة من هجمة مرتدة عن طريق رافيل سلفا، وعادل ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. إستاد الملك فهد كامل العدد بمشجعي الهلال قبل انطلاق ذهاب نهائي آسيا
نشر في : 29-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أظهرت صور ملتقطة من إستاد الملك فهد الدولي بالرياض امتلاء مدرجاته عن آخرها قبل انطلاق مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا 2017 بين الهلال وأوراوا الياباني. ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى تحقيق فوز مطمئن مساء اليوم السبت أمام بطل اليابان، ..

[المزيد ...]     

 
 
الاتحاد الآسيوي يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات
نشر في : 29-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً بتعيين المدرب الوطني سامي الجابر عضوا بلجنة المسابقات التابعة له، وذلك حتى نهاية الدورة الحالية في عام 2019. وكان اتحاد الكرة السعودية قد رشح سامي الجابر لعضوية اللجنة المذكورة، وجاء تعيينه من قبل اتحاد الكرة ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. زحف جماهير الهلال يجبر الأمن على فتح بوابات الاستاد قبل المباراة بـ7 ساعات
نشر في : 29-02-1439
أزد - محمد طامى :- دفع الإقبال المبكر والغفير لجماهير نادي الهلال، أمن استاد الملك فهد الدولي بالرياض، إلى فتح بوابات الاستاد قبل موعد المباراة بأكثر من سبع ساعات. وكان من المقرر أن يفتح الاستاد أبوابه الساعة الرابعة عصراً، ولكن نظراً لتزاحم الجماهير أمام بوابات الا ..

[المزيد ...]     

 
 
جماهير نادي الهلال تنام في الشوارع قبل مباراة أوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا.. تعرّف على السبب
نشر في : 29-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- اضطرت مجموعة من جماهير نادي الهلال السعودي للنوم في الشوارع في ظل ظروف مناخية باردة ليلاً في الرياض قبل مباراة الهلال وأوراوا ريدز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي. وتداول مغردون سعوديون فيديوهات وصورًا للمشج ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 29-02-1439
أزد - أحمد عسيرى :- كشفت الهيئة العامة للرياضة أنها بدأت في الإعداد لتنظيم حفل جماهيري في شهر ديسمبر المقبل بمدينة الرياض، وذلك احتفالاً بتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وأوضحت هيئة الرياضة في بيان لها اليوم السبت، أنها وقعت اتفاقاً مع سالم الهندي للإ ..

[المزيد ...]     

 
 
قبيل مباراة الهلال..
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- حذّرت الإدارة العامة للمرور، اليوم (الجمعة)، سائقي المركبات من وضع أي ملصقات أو شعارات أو أعلام على مركباتهم. وأوضحت أن ارتكاب طمس معالم السيارة أو تغييرها في أي مناسبة رياضية أو غيرها يُعد مخالفة مرورية تعرض مرتكبها للغرامة وحجز المركبة. يشار ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن نادي الهلال نفاد تذاكر الدرجة الموحدة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، الذي سيقام غدا السبت بالرياض مع نادي أوراوا الياباني. وأوضح النادي أنه تبّقت تذاكر المنصة والدرجة الممتازة في منافذ البيع المذكورة سابقًا، مشيرا إلى أن تذاكر ..

[المزيد ...]     

 
 
الراحل محمد الخليوي..
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تحظى أسرة الراحل محمد الخليوي لاعب الاتحاد السابق الليلة بتكريم من الجماهير الرياضية بعد أن أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بتخصيص دخل مباراة الاتحاد والشباب لأسرة اللاعب.. "سبق" تقرأ في السطور المقبلة مسيرة اللاعب. ولد مح ..

[المزيد ...]     

 
 
الأخضر يواجه اليوفي قبل المونديال
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مباراة أمام فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال الأشهر المقبلة، وقبل انطلاق كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك في حفل توديع فؤاد أنور قائد المنتخب السابق. من جهته، أشار فؤاد أنور، القائد الأسبق للمنتخب السعودي ال ..

[المزيد ...]     

 
 
قدامى الاتحاد : مساهمتنا لأسرة الخليوي أقل واجب نقدمه للراحل
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- عاش عدد من لاعبي الاتحاد القدامى بعضاً من الذكريات الماضية الجميلة التي كانت مرتبطة بالراحل مدافع المنتخب السعودي والاتحاد محمد الخليوي حينما كانوا يمثلون الاتحاد في المحافل المحلية والخارجية إذ استوقفتهم تلك اللحضات الماضية والتي أكدوا بأنها لم ولن ..

[المزيد ...]     

 
 
حسين العلي: هدفي في حسم الآسيوية أصابني بحالة «هستيرية»
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- حسين العلي لاعب الهلال السابق وصاحب أكاديمية نجوم المستقبل في المنطقة الشرقية، كان يلعب في نادي الاتفاق قبل ان ينتقل الى نادي الهلال ويعلن اعتزاله فيه عام 2006، استطاع ان يسجل مع الهلال ما يقارب 85 هدفا طوال في مسيرته تحت إشراف سافيتش وبلاتشي واديموس ..

[المزيد ...]     

 
 
طالبة تتكفل بمعسكر فريق البدائع
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أثارت تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي لحساب نادي البدائع من القصيم، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، استغراب الجميع بعدما أعلن عن تكفل طالبة بمصاريف معسكر الفريق في الجبيل ضمن مباريات الفريق الدورية، إذ كانت الردود المستغربة تدور حول غياب الأهالي ..

[المزيد ...]     

 
 
ريجيكامب : أتمنى ان يكون السبت 25 نوفمبر اعلانا رسميا بتحقيق الهلال بطولة دوري أبطال اسيا 2017
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشف الروماني لورينت ريجيكامب المدرب السابق لفريق الهلال عن أمنيته بأن يتوج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا. وفي تصريحات لصحيفة عكاظ قال ريجيكامب «أتمنى أن يكون السبت 25 نوفمبر إعلانا رسميا بتحقيق الهلال بطولة دوري أبطال آسيا»، ووجه كلمة للاعبي الهلال ..

[المزيد ...]     

 
 
​بالفيديو.. عمر السومة يتحدث عن اللحظات العصيبة وقت حدوث زلزال العراق وكيف كان رد فعله
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشف لاعب نادي الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة، كيف كان شعوره لحظة إحساسه بالزلزال الذي ضرب العراق الأحد الماضي، وكيف كان رد فعله أثناء تواجده مع بعثة منتخب بلاده بأحد فنادق كربلاء. وقال السومة في تصريحات تلفزيونية، إنه كان جالساً مع بعض زملائه ا ..

[المزيد ...]     

 
 
البكيري : الهلال مهدد بخسارة آسيا
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد الاعلامي رئيس تحرير صحيفتي النادي والرياضي سابقا محمد البكيري، أن نادي الهلال لن يكون بطلا لآسيا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا امام الفريق الياباني أوراوا يوم السبت القادم، اذا لم يحترم الزعيم الفريق الياباني المنظم ويكون نجومه في كامل حضورهم الذ ..

[المزيد ...]     

 
 
مدرب المنتخب الجزائري ماجر لصحفي: (اخرس اخرس أنت عدو المنتخب الوطني)
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- انفعل رابح ماجر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي تغلب خلالها منتخب الخضر على ضيفه إفريقيا الوسطى، وديًا بنتيجة (3-0)، على ملعب الخامس من يوليو، أمس الأول الثلاثاء. وتلقى ماجر أسئلة صحفي قناة الإذاعة الجزائرية بانفعال ..

[المزيد ...]     

 
 
دياز يضم العابد والفرج لنهائي آسيا .. وإقبال كبير على تذاكر مواجهة ذهاب نهائي
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت مصادر "عين اليوم" أن الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال بقيادة رامون دياز ضم اللاعبين نواف العابد وسلمان الفرج للقائمة المعسكرة بمقر النادي إلى جانب ياسر القحطاني والشلهوب ومحمد كنو، فيما خلت القائمة من اسم عبدالله الحافظ للإصابة، استعداد ..

[المزيد ...]     

 
 
نفاد تذاكر مباريات
نشر في : 28-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- نفدت تذاكر مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي ستقام في روسيا خلال الفترة من 12 يونيو (حزيران) وحتى 15 يوليو (تموز) المقبل، بحسب جريدة الدستور. وتمكنت الجماهير المصرية من حجز جميع تذاكر المقاعد المخصصة في مباريات المنتخب بجميع ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. أوروا الياباني يصل إلى الرياض للقاء الهلال السبت المقبل
نشر في : 27-02-1439
أزد - محمد طامى :- وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي أوراوا الياباني، اليوم (الخميس)، إلى الرياض استعدادًا لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وكان في استقبال البعثة اليابانية مدير الاحتراف بنادي الهلال تركي المسند، ومدير العلاقات العامة مساعد الجريّد، حيث يحل أورا ..

[المزيد ...]     

 
 
نهائي مثير لبطولة كأس
نشر في : 27-02-1439
أزد - سلطان مسلط بحضور اللاعب الدولي يوسف الثنيان، نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال، وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات ومسؤولي الشركة، اختتمت مساء أمس الأربعاء بطولة الشركة السعودية للكهرباء في نسختها الثالثة، وذلك بعد تغلب فريق "محطة توليد الشعيبة"، ممثل القطاع ال ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو..
نشر في : 27-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت عن تلقي المنتخب عروضاً قوية من منتخبات عالمية بينها ألمانيا والأرجنتين، لملاقاته خلال الفترة المقبلة ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018. وأوضح عزت في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" الذي يعرض ..

[المزيد ...]     

 
 
الأهلي المصري يفاوض مهاجم نادي النصر السعودي
نشر في : 27-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- اقترب النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، من التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بناءً على طلب من حسام البدري المدير الفني للفريق. وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “فتح النادي الأهلي خط مفاوضات مع وليم جيبو ..

[المزيد ...]     

 
 
عبدالكريم الجاسر يحذّر من دخول عبوات المياه في موقعة الهلال وأوراوا
نشر في : 27-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- حذّر الإعلامي عبدالكريم الجاسر، من دخول عبوات مياه تعتزم إحدى الشركات التبرُّع بها للجماهير الهلالية، وذلك في مباراة الذهاب التي ستقام السبت القادم بالرياض بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني، مؤكدًا أنها ستكون للرمي داخل الملعب. وقال الجاسر محذرً ..

[المزيد ...]     

 
 
عادل الملحم : الهلال الأقرب للتتويج بدوري أبطال آسيا
نشر في : 27-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد الناقد الرياضي عادل الملحم، أن نادي الهلال يستطيع تحقيق لقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا الياباني، فيما كشف الكاتب الرياضي عبدالله بن زنان، نقطة الضعف التي يعاني منها الزعيم. قال عبدالله بن زنان: “جماهير الهلال تنتظر تحقيق الآسيوية منذ 17 ع ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت الهيئة العامة للرياضة، اليوم (الأربعاء)، عن نتائج التحقيق في موضوع إيقاف لاعب نادي الوحدة السابق علاء الكويكبي، مؤكدةً أن القضية "منتهية" ومكتملة لصحة الإجراءات المنفذة حينها. وأوضحت الهيئة أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات اقتنعت بالقرار ا ..

[المزيد ...]     

 
 
قانوني : لا مجال لفرض عقوبة تهبيط الأهلي
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعتبر المحامي القانوني العضو السابق في لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بندر بن شمال أن تهبيط النادي الأهلي للدرجة الأدنى بسبب قضية حارس المرمى محمد العويس هو حديث يفتقر السند النظامي إذ لا توجد في كافة اللوائح المعتمدة من قبل الاتحاد السعو ..

[المزيد ...]     

 
 
تقرير ماجد يحسم مصير باوزا
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأسبوع المقبل، اجتماعا دوريا في الرياض، يناقش خلاله التقرير الفني والإداري المقدم من ماجد عبدالله مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، بشأن أداء المنتخب خلال معسكري جدة والبرتغال. وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر خاصة ..

[المزيد ...]     

 
 
أميركا تنظّم
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- قالت تقارير إعلامية إن الولايات المتحدة تنوي دعوة بعض المنتخبات التي فشلت في بلوغ كأس العالم 2018، إلى بطولة ودية تنظّم على الأراضي الأميركية قبل المونديال. ومن المقرر أن تضم البطولة منتخبات: إيطاليا وهولندا وغانا وتشيلي، إلى جانب منتخب البلد المض ..

[المزيد ...]     

 
 
وسائل الإعلام ترجح خلافته لباوزا.. والتانغو يضعه خيارا
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- رغبة مزدوجة بدأت تلوح في الأفق بين الأخضر، والتانغو، للظفر بخدمات المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، لقيادة أحد المنتخبين في مونديال روسيا. ففي الوقت الذي أبدى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ عدم رضاه عن مستوى ..

[المزيد ...]     

 
 
هل ينتقل أحمد خليل إلى الدوري الصيني؟
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- قال المحلل الفني في برنامج "المنصة" عبر قنوات دبي الرياضية، طارق علي، إن عرضاً صينياً قيمته 7 ملايين دولار سيصل إلى النجم الإماراتي أحمد خليل، من أجل التعاقد معه، بعد أيام من فسخ تعاقده مع ناديه السابق الجزيرة. وقال طارق علي: "وصل لأحمد خليل عرض ش ..

[المزيد ...]     

 
 
بدر الصقري: أخطاء دفاع المنتخب السعودي كثيرة
نشر في : 26-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد المحلل الرياضي بدر الصقري، أن خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ارتكب العديد من الأخطاء خلال المباريات الأخيرة. وقال بدر الصقري: “شاهدنا أخطاء كثيرة في خط دفاع المنتخب السعودي في المباريات الودية، ويجب على المدرب باوزا أن يعالج هذه الأ ..

[المزيد ...]     

 
 
القحيز: قضايا التزوير والرشاوى سيتم التعامل معها وفق لائحة الانضباط
نشر في : 25-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشف رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم السابق فهد القحيز عن وجود عقوبات تخص منتسبي الوسط الرياضي فيما يتعلق بالرشاوى والفساد المالي والتزييف والتزوير وكل المخالفات التي تتعلق بعقود اللاعبين المحترفين وخلافها من النواحي التي تنظم العمل الق ..

[المزيد ...]     

 
 
تركي آل الشيخ يدعو المنتخبين المغربي والتونسي لأداء العمرة
نشر في : 25-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، توجيه دعوة للمنتخبين المغربي والتونسي لزيارة المملكة وأداء العمرة، وذلك تكريماً للمنتخبين بمناسبة تأهلهما لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وتأتي الدعوة المقدمة من آل الشيخ للمنتخبين المغر ..

[المزيد ...]     

 
 
عمر السومة يرد على شائعة إصابته في الرباط الصليبي
نشر في : 25-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- رد لاعب نادي الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة، على ما نشر في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده أمام العراق أمس (الإثنين). وأكد السومة عدم صحة هذه الأخبار وأنه لا يشتكي من أي إصابة، حيث قال في تغر ..

[المزيد ...]     

 
 
تركي آل الشيخ معلقاً على نتيجة الأخضر أمام بلغاريا: لا توجد هوية فنية.. و
نشر في : 25-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أبدى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عدم رضاه عن نتائج المنتخب السعودي في المباريات الودية، والتي كان آخرها الخسارة من بلغاريا بهدف نظيف أمس (الإثنين)، ملمحاً إلى إمكانية إقالة المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، حيث أكد أنه تحت المجهر. وقا ..

[المزيد ...]     

 
 
أهلي جدة يكتسح وج استعدادًا للتعاون
نشر في : 23-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- فاز أهلي جدة وديًا على وج "أحد أندية الدرجة الثانية"، بنتيجة (6-2)، اليوم الأحد، تحضيرًا لمباراة التعاون، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين. جرت المباراة وسط غضب جماهيري كبير، بعد منع الجماهير من حضور اللقاء، في الملعب الفرعي لمدينة ال ..

[المزيد ...]     

 
 
الشباب ينتظر قرار اتحاد القدم.. ويرحب بعودة العويس
نشر في : 23-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أوضحت مصادر خاصة داخل نادي الشباب، أن الإدارة تنتظر قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن نزاعها مع الأهلي على ضم الدولي محمد العويس نهاية الأسبوع الجاري. وأشارت المصادر ذاتها إلى أنها ترحب بعودة العويس إلى النادي متى ما صدر قرار ببطلان انتقاله إلى ..

[المزيد ...]     

 
 
ستة أندية سعودية تعلن دعمها للهلال في النهائي الآسيوي
نشر في : 23-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلنت أندية الاتحاد والتعاون والفيحاء والرائد والباطن وأُحد دعمها لفريق الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل. وفي هذا الجانب أعلن الاتحاد أنه في إطار العلاقات التاريخية والمتينة التي تربط نادي الاتحاد بأندية الوطن كافة، ومنها نادي الهلال ..

[المزيد ...]     

 
 
الاتحاد يعرض التسوية على ماركينيو للإفلات من العقوبة
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد مصدر مقرب من نادي الاتحاد، أن الرئيس الحالي حمد الصنيع عقد اجتماعات عدة مع فريق المحاماة على هامش وجوده في مدينة دبي الإماراتية، سعيا لمواصلة العمل على حل القضايا المرفوعة على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومحكمة الكاس الرياضية الدولية، ا ..

[المزيد ...]     

 
 
برونو لاعب النصر : لا أحب الهزيمة
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أوضح البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق النصر لكرة القدم، أنه لن يحتاج إلى ارتداء القناع مجدداً خلال المباريات المقبلة، نظراً لشعوره بتحسن في موضع إصابته بكسر في عظمة الوجه التي تعرض لها في لقاء ودي أمام القادسية أيلول (سبتمبر) الماضي، وقال لـ "الاقت ..

[المزيد ...]     

 
 
هذه أسعار تذاكر منصة نهائي الآسيوية؟
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أنهت إدارة الهلال وشركة صلة الرياضية اتفاقها على طرح تذاكر مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي ستجمع الفريق باوراوا الياباني السبت القادم. وبحسب مصادر "عين اليوم" وصل سعر تذكرة المنصة الذهبية إلى رقم غير مسبوق "7 آلاف ريال" ، بينما ستطرح تذكرة ..

[المزيد ...]     

 
 
لاعبو أبها يعزون في وفاة
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أظهرت صورة متداولة قيام لاعبي فريق أبها خلال مباراة فريقهم أمس (الجمعة) مع نادي حطين ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية، برفع لافتة عزاء في وفاة الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه من المسؤولين. ورفع لاعبو الفريق خلال لقائهم مع فريق حطين لافتة عزاء موجهة إ ..

[المزيد ...]     

 
 
هزازي ينفعل.. وعبد الجواد يهديء
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد إبراهيم هزازي لاعب فريق جدة الكروي الأول بعد خسارة فريقه مساء أمس في جدة أمام فريق الحزم 1 ـ 3 في الجولة التاسعة ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، أن تبديله وخروجه في مطلع شوط المباراة الثاني كان قرارا خاطئا من قبل مدرب الفريق الم ..

[المزيد ...]     

 
 
أولمبي الأخضر يكسب المكسيك في ثاني مبارياته بالدورة الدولية الودية
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- فاز المنتخب الوطني الأولمبي مساء اليوم الجمعة على نظيره المنتخب المكسيكي الأولمبي بهدفين دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورة الدولية الودية بالصين، والتي تختتم يوم الأحد المقبل. وجاء هدف المنتخب الأولمبي الأو ..

[المزيد ...]     

 
 
المحامي المتلاعب بأعصاب النصراويين.. كذّاب
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- علمت ومن خلال مصدر مسؤول بنادي النصر أنه لا صحة لما تم تداوله مؤخراً حول اقتراب لجنة الانضباط بفيفا من معاقبة النصر بخصم ست نقاط بسبب مستحقات البرازيلي السابق هيرناني. وطمأن المصدر جماهير النصر حول هذه القضية تحديداً حيث ذكر ان الادارة حريصة كل ا ..

[المزيد ...]     

 
 
انسحاب فريق طويق أمام الباطن بعد تلقيه 11 هدفًا
نشر في : 22-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- انسحب فريق طويق من المباراة المقامة بينه وبين فريق الباطن ضمن مباريات دوري مكتب الزلفي للناشئين، بعد تسجيل فريق الباطن الهدف الحادي عشر. واضطر حكم المباراة إلى إطلاق صافرة نهاية المباراة عند الدقيقة 51 من المباراة، إثر انسحاب فريق طويق بعد إحراز ا ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 21-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكدت إدارة نادي الشباب أن موقفها من قضية توقيع الحارس محمد العويس للنادي الأهلي كان ثابتاً منذ اليوم الأول وحتى اتضاح الصورة بشكلها النهائي مساء أمس الخميس. وأوضحت أن مسيّري النادي أخذوا على عاتقهم حفظ حقوق النادي من كافة الأوجه، وعدم التنازل عن أ ..

[المزيد ...]     

 
 
تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل التحقيق في قضايا الرائد والاتحاد و
نشر في : 21-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة انتهاء التحقيق في 3 قضايا أحيلت لهيئة الرقابة والتحقيق، حيث وصلت نتائجها أمس الخميس، وذلك فيما يتعلق بناديي الرائد والاتحاد، وقضية اللاعب محمد عويس. وأوضح آل الشيخ في بيان صحفي، أنه بالنسبة لنادي الرائ ..

[المزيد ...]     

 
 
رئيس الاتحاد برفقة 5 محاميين في دبي لإنهاء القضايا الدولية
نشر في : 20-02-1439
أزد - أحمد آل عامر :- علمت مصادر أن رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع يعقد عدة اجتماعات موسعة مع 5 محاميين بمدينة دبي الإماراتية من أجل إنهاء قضايا النادي الدولية التي على طاولة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الدولية. ويطالب عدد من المدربين واللاعبين ووكلائهم بحقو ..

[المزيد ...]     

 
 

صفحة 1 من 296123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء