جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » بإستخدام شال، فتاة في العشرين من عمرها تقوم بخنق نفسها بغرفة منزلها في الباحة
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
بإستخدام شال، فتاة في العشرين من عمرها تقوم بخنق نفسها بغرفة منزلها في الباحة

بإستخدام شال، فتاة في العشرين من عمرها تقوم بخنق نفسها بغرفة منزلها في الباحة

 

 نشر في :  14-02-1439 12:29  

 
أزد_محمد طامي 
فتاة بالباحة تقوم بلف "شال" حول رقبتها، في غرفة نومها، فأختنقت الفتاة مما ادي إلي وفاتها، و بالتحقيق، لم تجد الشرطة أي شبهة جنائية فقامت بتسليم جثمان الفتاة إلي أسرتها علي الفور.

وكشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد صالح طراد بأن شرطة مدينة الباحة تلقت بلاغاً عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الثلاثاء، من مستشفى الملك فهد بالباحة، عن حضور مواطن إليهم ومعه ابنته البالغة من العمر عشرين عامًا متوفاة.

وأضاف "طراد": وبانتقال الجهات الأمنية المعنية، والطبيب الشرعي للمستشفى، اتضح وجود امرأة في العقد الثاني من العمر متوفاة، وبها آثار حزات حول رقبتها، وجرح قطعي في يدها اليسرى، وبسؤال والدها أوضح أن ابنته هي التي قامت بإيذاء نفسها في غرفة نومها بوساطة شال لفته حول رقبتها، وأنه حاول إنقاذها ولكن قدر الله نفذ.

وتابع: سلم جثمان المرأة لذويها بعد التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية، ولقناعة والدها بأن وفاة ابنته منها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.35/10 (290 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني