جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » متنوعة » حيلة مرعبة لمنع شباب نيوزيلاندا من السكر على الشواطئ
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
حيلة مرعبة لمنع شباب نيوزيلاندا من السكر على الشواطئ

حيلة مرعبة لمنع شباب نيوزيلاندا من السكر على الشواطئ

 

 نشر في :  14-02-1439 10:55  

 
أزد_أحمد العسيري استخدمت جهات نيوزيلاندا الحكومية حيلة مرعبة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لمنع الشباب من نزول البحر وهم في حالة سكر.

تعود رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تبادل الصور المبهجة بتنوعها واستخدامه في توثيق اللحظات الباسمة عن طريق صور (السيلفي) ومقاطع الفيديو القصيرة، إلا أنه مؤخرًا ظهر حساب نيوزيلندي مرعب تحت اسم Swim Reaper بهيئته المخيفة وردائه الأسود المرعب وسلاحه الفتاك.
ظهر حساب "سويم ريبر" والذي يعني ذابح السباحين، على "إنستغرام" مؤخرا، وفقا لتقرير نشرته، اليوم الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، مجلة "تيللات" الشبابية التابعة لموقع "فان منوت" الفرنسي، حاملًا جزازته التي تشبه كثيرا أسلحة وحوش أفلام الرعب الهوليودية الشهيرة، بغرض تخويف الشباب لمنعهم من السباحة على الشواطئ النيوزيلندية وهم في حالة سكر.

وتبين للمجلة أن برنامجا حكوميا وراء إطلاق الحساب المرعب على "إنستغرام"، وذلك بعد تقارير صادرة من الجهات المسؤولة عن سلامة المياه تفيد بوصول نسبة الوفيات غرقا بين الشباب الذي يرتاد شواطئ نيوزيلندا إلى نحو 105 حالة وفاة سنويًا.
ولخفض تلك النسبة الكبيرة من الوفيات قامت الجهات المعنية بإطلاق حساب سويم ريبر، كي يتذكر كل شاب وشابة شكله المخيف عندما يقدمون على نزول الماء وهم في حالة من السكر، لأنه حتما سيكون بانتظارهم ومعه "جزازته". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.89/10 (321 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني