جديد الأخبار


السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » اعتماد الخطة الزمنية لجائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم
تاريخ اليوم : السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
اعتماد الخطة الزمنية لجائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم

اعتماد الخطة الزمنية لجائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن الكريم

 

 نشر في :  15-02-1439 09:47  

 
أزد - أحمد الشهرى :- اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ الخطة الزمنية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات ” 20 “.

وأوضح الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور منصور بن محمد السميح: إن تصفيات الجائزة على مستوى المحافظات تستمر ، حتى 12 من شهر ربيع الأول، بعد ذلك تبدأ التصفيات على مستوى مناطق المملكة حتى10 من شهر ربيع الآخر، وينتهي استقبال الترشيحات غرة شهر جمادى الأولى.

وأشار إلى أنه تبدأ التصفيات النهائية للبنين والبنات يوم السبت 8 من شهر جمادى الآخرة وتستمر خمسة أيام في مدينة الرياض ويقام حفل تكريم الفائزات مساء الثلاثاء الحادي عشر، وفي مساء الأربعاء الثاني عشر من جمادى الآخرة يُكرم الفائزون في المسابقة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.72/10 (163 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني