جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » بحفر الباطن، مواطن يقتل زميله ثم يسلّم نفسه للسلطات
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
بحفر الباطن، مواطن يقتل زميله ثم يسلّم نفسه للسلطات

بحفر الباطن، مواطن يقتل زميله ثم يسلّم نفسه للسلطات

 

 نشر في :  19-02-1439 02:06  

 
أزد_أحمد العسيري 
تباشر شرطة حفر الباطن التحقيق بشأن جريمة مقتل مواطن على يد زميله، بطلقات نارية ثم سلم نفسه لمركز الشرطة.

و وضّحَ المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: إن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي لحادثة إطلاق مواطن النار على زميله؛ مما أدى إلى وفاته.

وكشف “الرقيطي”: إن وقت الحادثة كان في حدود الساعة الثامنة مساء أمس الثلاثاء، عندما تبلغت شرطة محافظة حفرالباطن من المستشفى عن إسعاف مواطن ثلاثيني إثر تعرُّضه لعدة طلقات نارية أدت إلى وفاته، تزامن ذلك قيام الجاني، وهو مواطن ثلاثيني على معرفة بالمجني عليه، بتسليم نفسه مُقراً بإطلاق النار عليه إثر خلاف نشب فيما بينهما.

وأوضح الرقيطي أنه تم إيقاف المتهم واستكمال إجراءات الاستدلال اللازمة للحادثة تمهيداً لإحالة المتهم وأوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.73/10 (277 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني