جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » أب يصيب أبنته في رأسها بالخطأ أثناء تجربته لبندقيته في فناء المنزل.
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
أب يصيب أبنته في رأسها بالخطأ أثناء تجربته لبندقيته في فناء المنزل.

أب يصيب أبنته في رأسها بالخطأ أثناء تجربته لبندقيته في فناء المنزل.

 

 نشر في :  20-02-1439 09:06  

 
أزد_أحمد العسيري 
أصيبت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات بطلق ناري في الرأس أثناء اختبار والدها لبندقية هوائية بفناء منزلهم بالجوف.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس، بأنه بالإشارة لما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن استخراج طلق ناري من رأس طفلة بمستشفى الأمير متعب، نوضح أنه ورد لشرطة محافظة القريات اتصال من مستشفى القريات العام في تمام الساعه الثامنة والربع من صباح يوم أمس الأربعاء، مفاده دخول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ونصف وذلك لتعرضها لطلق ساكتون هوائيه بالرأس (أثناء قيام والدها باختبار البندقيه الهوائية بفناء منزلهم).

وأضاف النومس أن الطفلة تعرضت لنزيف بالرأس وتم تنويم الطفلة بالعناية المركزة وتم تحريز السلاح المرخص باسمه وجرى إشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وتابع متحدث شرطة الجوف أنه تم تحويل الطفلة لمستشفى الأمير متعب بسكاكا بعدها تم نقلها بالإخلاء الطبي لأحد مستشفيات الرياض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.47/10 (289 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني