جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » رياضة » المدرب البرتغالي توني أوليفيرا : سأشجع السعودية في كأس العالم
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
المدرب البرتغالي توني أوليفيرا : سأشجع السعودية في كأس العالم

المدرب البرتغالي توني أوليفيرا : سأشجع السعودية في كأس العالم

 

 نشر في :  20-02-1439 03:34  

 
أزد - أحمد عسيرى :- شدد المدرب البرتغالي توني أوليفيرا على أن الفترة الحالية هي الأفضل للمنتخب السعودي لتجربة لاعبين كثر في المباريات الودية، مشيراً إلى أنه سيشجع منتخب بلاده والسعودية في المونديال.

وقال اتحاد جدة والاتفاق السابق لـ"العربية": تفصلنا سبعة أشهر عن نهائيات كأس العالم والآن الوقت المناسب للزج بعدة أسماء في المباريات الودية والمنتخب البرتغالي قرر مدربه ضم لاعبين جدد شبان لهذه الودية أمام السعودية وعدم إشراك كريستيانو رونالدو.

وأردف: السعودية تسعى للزج بلاعبين أيضا في هذه المباراة لترجمة أفكار المدرب لديهم وبالطبع أن الخبرة عامل مرجح للبرتغال.

ويرى المدرب البرتغالي منتخب بلاده مرشحا لنيل بطولة كأس العالم بجانب منتخبات أخرى، وأتبع: بعد فوز البرتغال بكأس اوروبا فإنه بات من المرشحين لنيل كأس العالم لكن لا يجب أن ننسى أن ألمانيا تسعى للحفاظ على اللقب وأيضا فرنسا والبرازيل والأرجنتين.

وحول متابعته للكرة الآسيوية قال أوليفيرا: في الكرة الآسيوية اليابان وكوريا الجنوبية هما المنتخبان الأفضل ثم إيران والسعودية والتي قدمت عملا جيدا في التصفيات ونجحت بحجز بطاقتها للنهائيات للمرة الخامسة. وحول رأيه بالكرة السعودية بشكل خاص، وأضاف: أعتقد أن الكرة السعودية تتمتع بمستوى جيد في الأندية والمنتخبات وذلك لوجود مدربين ولاعبين متميزين.

وقال أوليفيرا عن بطولة كأس العالم القادمة: بالنسبة للنهائيات فإنه ليس من السهل تجاوز دور المجموعات وننتظر القرعة في شهر ديسمبر لمعرفة منافسيهم بالنهائيات وأتمنى للسعودية التوفيق في النهائيات، سأشجع البرتغال بلدي والسعودية أيضا في النهائيات على حد سواء.

ويتذكر أوليفيرا بعضا من اللاعبين السعوديين في فترته في السعودية: في تاريخ الكرة السعودية هنالك أسماء كبيرة أتذكرها مثل سامي الجابر ومحمد نور وياسر القحطاني". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.47/10 (222 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني