جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » «مدني جدة» ينتشل جثمان طفل غرق في خزان صرف صحي
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
«مدني جدة» ينتشل جثمان طفل غرق في خزان صرف صحي

«مدني جدة» ينتشل جثمان طفل غرق في خزان صرف صحي

 

 نشر في :  21-02-1439 03:20  

 
أزد_محمد طامي 
انتشلت فرق الإنقاذ لمدني محافظة جدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة طفلا سقط بداخل خزان صرف صحي، وكان قد فُقد من ذويه يوم الأربعاء الماضي.

ووفقاً للمتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، فإن فرق الإنقاذ التابعة لمدني جدة باشرت عند الساعة ١:٤٣ من صباح اليوم الجمعة بلاغا ورد من الدوريات الأمنية للمركز الوطني للعمليات المشتركة مفاده وجود طفل داخل خزان صرف صحي.

وأضاف “إن فرق الإنقاذ شرعت في عمليات انتشال طفل يبالغ من العمر (٤ سنوات) من داخل خزان صرف صحي بعمق مترين ونسبة المياه يصل منسوبها إلى متر واحد، محاذي لفناء مسور. وتم نزول فرق الإنقاذ وانتشال الطفل عن طريق فوهة الخزان التي تقدر أبعادها ٦٠*٦٠سم.

وأردف “بعد الكشف عليه من قبل الهلال الأحمر اتضح أنه فارق الحياة ونقل عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى، وبعد انتهاء أعمال الدفاع المدني بكامل حيثياته سلم للجهات المختصة”. حسب"تواصل" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.96/10 (267 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني