جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » 7 إصابات في حادث مروري أليم بجدة
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
7 إصابات في حادث مروري أليم بجدة

7 إصابات في حادث مروري أليم بجدة

 

 نشر في :  22-02-1439 07:23  

 
أزد_جدة 
شهدت مدينة جدة، صباح اليوم، حادثاً مرورياً أليماً وقع على طريق المدينة باتجاه الجنوب مقابل مجمع العرب، ما أدى لإصابة 7 أشخاص من بينهم إصابة خطيرة.

وبحسب المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبو زيد، فإن غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة جدة تلقت صباح اليوم بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق المدينة باتجاه الجنوب مقابل مجمع العرب.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ من غرفة عمليات الهلال الأحمر 997 هرعت 4 فرق إسعافية وفرقة استجابة متقدمة، إلى موقع الحادث بمتابعة من القائد الميداني فهد الطياري، حيث تبين وجود إصابة خطيرة تم إسعافها ونقلها إلى مستشفى السعودي الألماني، و6 إصابات مستقرة تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم بالموقع ونقلهم إلى مستشفى الملك فهد العام بجدة.

وأهاب أبو زيد بجميع قائدي المركبات بتوخي الحذر، والالتزام بأنظمة المرور، والتقيد بالسرعة المحددة؛ نظراً لما تشهده شوارع محافظة جدة من ازدحام شديد هذه الأيام، سواء من الأهالي أو زوار المحافظة، متمنياً السلامة للجميع. وفقاً لـ"سبق".

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.20/10 (278 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني