جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » رياضة » أهلي جدة يكتسح وج استعدادًا للتعاون
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
أهلي جدة يكتسح وج استعدادًا للتعاون

أهلي جدة يكتسح وج استعدادًا للتعاون

 

 نشر في :  23-02-1439 09:49  

 
أزد - أحمد آل عامر :- فاز أهلي جدة وديًا على وج "أحد أندية الدرجة الثانية"، بنتيجة (6-2)، اليوم الأحد، تحضيرًا لمباراة التعاون، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

جرت المباراة وسط غضب جماهيري كبير، بعد منع الجماهير من حضور اللقاء، في الملعب الفرعي لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لدواع أمنية.

ولم يتم التنويه لإغلاق المباراة، عبر المركز الإعلامي للأهلي، بعدما كانت مفتوحة للجماهير والإعلام.

وأحرز أهداف الأهلي، اليوناني فيتفا "هاتريك" في الدقائق (30) و(39) و(76)، وعبد الرحمن غريب بالدقيقتين (55) و(82)، وصالح العمري بالدقيقة (64).

ويحتل الأهلي المركز الأول في الدوري، برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، وسيواجه التعاون، صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة، الأحد المقبل، على استاد الملك عبد الله في بريدة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.55/10 (246 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني