جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. "المنيع": تسمية الأبناء بأسماء أجنبية غير جائز لأنه شعور بالنقص
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
بالفيديو.. "المنيع": تسمية الأبناء بأسماء أجنبية غير جائز لأنه شعور بالنقص

بالفيديو..

 

 نشر في :  24-02-1439 08:13  

 
أزد - أحمد عسيرى :- قال عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع إن تسمية الأبناء بأسماء أجنبية لا يجوز، داعياً الآباء إلى تجنب هذا الأمر وإطلاق أسماء عربية وإسلامية على أبنائهم.

وقال المنيع خلال رده على سؤال بشأن حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية في إحدى حلقات برنامج "يستفتونك" على قناة "المجد"، إنه لا ينبغي ولا يجوز إطلاق تلك الأسماء على الأبناء، مشيراً إلى أن ذلك ناتج عن شعور بالنقص.

وأضاف أن الواجب على المسلم استشعار العزة والرفعة لدينه ومجتمعه، وأن يسمي أولاده بأسماء الخلفاء الراشدين والصحابة ورجالات الإسلام من أهل الفضل والمكانة، أو الأسماء العربية المعروفة التي تمتاز بها المجتمعات، موضحاً أن الأبناء يضطرون غالباً حال تسميتهم بأسماء أجنبية إلى تغييرها مجدداً لأسماء يأنسون بها.

https://www.youtube.com/watch?v=bLxWd2Fo7qg
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.13/10 (247 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني