جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » الحريرى يلتقى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى وسفيرى ألمانيا وبريطانيا
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
الحريرى يلتقى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى وسفيرى ألمانيا وبريطانيا

الحريرى يلتقى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى وسفيرى ألمانيا وبريطانيا

 

 نشر في :  24-02-1439 08:06  

 
أزد_جمال العسيري 
التقى رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل سعد الحريرى بالرياض ظهر اليوم الاثنين، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى فى السعودية ميكيلى سيرفون دورسو.

كما التقى الحريرى- حسبما أفاد مكتبه الإعلامى فى بيروت- السفيرين الألمانى فى السعودية والتر هالر والبريطانى سايمون كولينز كلا على حدة.

وعلى صعيد متصل..غادر البطريرك المارونى اللبنانى مار بشارة بطرس الراعى بيروت متوجها إلى السعودية فى زيارة تاريخية للمملكة تعد الأولى من نوعها..معربا عن أمله فى أن تكون هذه الزيارة جالبة للخير للبنان على كافة الأصعدة.

وقال الراعى- فى تصريحات له قبيل مغادرته- "إن المراسلات بين البطريركية المارونية والسعودية لم تنقطع على مر التاريخ وأن هذه الزيارة هى الأولى من نوعها"..مؤكدا على أن السعودية تقف دائما إلى جانب لبنان والأمور بينهما مبنية على الصداقة والأخوة.

وأضاف البطريرك المارونى اللبنانى : "إن ما سمعته الليلة الماضية من رئيس الوزراء سعد الحريرى خلال حواره مع قناة (المستقبل) كان مطمئنا وأنا شخصيا كنت مطمئنا". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.19/10 (274 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني