جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » الجيش السورى يستعيد قرية فى ريف حماة الشمالى الشرقى من جبهة النصرة
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
الجيش السورى يستعيد قرية فى ريف حماة الشمالى الشرقى من جبهة النصرة

الجيش السورى يستعيد قرية فى ريف حماة الشمالى الشرقى من جبهة النصرة

 

 نشر في :  24-02-1439 08:23  

 
أزد_دمشق 
استعادت وحدات من الجيش السورى، بالتعاون مع القوات الرديفة، السيطرة على قرية "أبو الغر" فى إطار عمليات المتواصلة لاجتثاث إرهابيى "جبهة النصرة" من ريف حماة الشمالى الشرقى.

وذكر وكالة الأنباء السورية "سانا" أن وحدات من الجيش والقوات الرديفة بقرية أبو الغر التابعة لمحافظة حماة نفذت خلال الساعات الماضية عملية عسكرية على بؤر تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له فى قرية (أبو الغر) شمال شرق حماة بنحو 90 كم .

وأضافت أن العملية انتهت باستعادة السيطرة على القرية بعد مقتل العديد من الإرهابيين، وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم وأسلحتهم وعتادهم وذخيرتهم، مشيرة إلى أن وحدات الجيش تقوم بملاحقة الإرهابيين الفارين فى محيط القرية بينما بدأ خبراء تفكيك الألغام على الفور بتمشيط القرية وتفكيك المفخخات والعبوات الناسفة التى زرعها الإرهابيون بين المنازل والأراضى الزراعية.

وأوضحت الوكالة أن الجيش حقق تقدما جديدا فى عملياته ضد التنظيمات الإرهابية على محور الرهجان بريف حماة الشرقى وقضت على عشرات الإرهابيين من بينهم أبو نوفل الخالدي، ومخلث الحماد، وعمر جمال الجمعة.

يشار إلى أن وحدات الجيش استعادت - نهاية الأسبوع الماضى - السيطرة على قريتى بليل والراشدية ضمن عملياتها العسكرية على تجمعات تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابى بالمنطقة الممتدة بين ريف حلب الجنوبى الشرقى وريف حماة الشمالى الشرقى.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.66/10 (281 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني