جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » مقتل 3 عناصر من "داعش" شمال محافظة ديالى العراقية
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
مقتل 3 عناصر من "داعش" شمال محافظة ديالى العراقية

مقتل 3 عناصر من

 

 نشر في :  24-02-1439 08:24  

 
أزد_بغداد 
أفاد مسئول محلى عراقى، اليوم الإثنين، بمقتل ثلاثة عناصر من مسلحى تنظيم (داعش) الإرهابى، بعد مطادرتهم من قبل مروحية قتالية شمال محافظة ديالى.

وقال رئيس مجلس ناحية العظيم محمد ضيفان العبيدى فى تصريح لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن مروحية قتالية تابعة لطيران الجيش العراقى طاردت خلية مسلحة مرتبطة بالتنظيم الإرهابي، تتألف من ثلاثة ارهابيين فى تلال قريبة من منطقة (البو جمعة) على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، شمال ديالى، وقامت بقتلهم جميعا".

وأضاف العبيدى، أن وجود تنظيم "داعش" الإرهابى على الحدود بين ديالى وصلاح الدين ما يزال يمثل تحديا أمنيا، داعيا الى إعداد خطط شاملة لإنهاء وجوده بشكل نهائى.

وكان عضو مجلس محافظة ديالى العراقية عبد الخالق العزاوى،أفاد - فى وقت سابق اليوم - ، بمقتل اثنين من مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى،فى قصف استهدف عربة يستقلانها على الحدود بين محافظة ديالى ومحافظة صلاح الدين. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.06/10 (326 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني