جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » "هدف" يدفع 540 ريالاً شهرياً قيمة اشتراك التأمينات الاجتماعية لممارسي العمل الحر
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
"هدف" يدفع 540 ريالاً شهرياً قيمة اشتراك التأمينات الاجتماعية لممارسي العمل الحر

 

 نشر في :  25-02-1439 09:29  

 
أزد - أحمد عسيرى :- كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أبا الخيل أن الصندوق سيتكفل بدفع نسبة من قيمة اشتراك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن السعوديين والسعوديات الممارسين للعمل الحر والمشتركين ببرنامج العمل الحر.

وأوضح أن الصندوق سيدعمهم لمدة سنتين من تاريخ اشتراكهم الاختياري في التأمينات الاجتماعية، عبر دفع مبلغ 540 ريالاً شهرياً للسنة الأولى و360 ريالاً شهرياً للسنة الثانية، تُودع مباشرة بحساب مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

ودعا أبا الخيل المواطنين والمواطنات إلى التسجيل في بوابة العمل الحر من خلال الرابط، للاستفادة من الدعم الذي يقدمه "هدف"، كما يمكن الحصول على تفاصيل أوسع عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ"هدف" أو الاتصال بهاتف خدمة العملاء على الرقم (920020301).


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.01/10 (68 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني