جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » ​​وزير التجارة: هناك اتجاه لإنشاء بنك متخصص في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
​​وزير التجارة: هناك اتجاه لإنشاء بنك متخصص في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

​​وزير التجارة: هناك اتجاه لإنشاء بنك متخصص في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

 

 نشر في :  25-02-1439 09:33  

 
أزد - حصة إبراهيم:- كشف الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار عن اتجاه الوزارة؛ لإنشاء بنك متخصص في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوفير الحلول التمويلية له، لما يشكله من أهمية بالغة في الارتقاء بالاقتصاد المحلي، وتوفير فرص العمل للشباب من الجنسين.

وشدد القصبي، خلال لقائه أمس الإثنين برواد الأعمال ضمن منتدى شباب الأعمال بغرفة الرياض، على أن الدولة لا تدخل في منافسة مع القطاع الخاص؛ بل تعمل على تمكينه، وأن تبني الدولة لمشاريع ضخمة مثل مشروع البحر الأحمر ومشروع نيوم لصنع تنمية شاملة في القطاعات المستهدفة، مشيراً إلى أن هناك لجنة تدرس حالياً وضع معايير للجهات الحكومية التي تنشئ شركات، من أهم شروطها عدم منافسة القطاع الخاص.

وأوضح القصبي، أن السماح للشركات الأجنبية بالاستثمار في السوق السعودي، جاء نتيجة لدراسات معمقة أكدت وجود جدوى كبيرة في استقطاب الشركات الأجنبية ذات القيمة المضافة، التي ستعطي السوق السعودي حيوية أكبر، وتمنح الشباب السعودي الفرصة للحصول على تدريب عالي المستوى وتقلد وظائف قيادية ونوعية.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.45/10 (47 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني