جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » زوجة المواطن المختطف في لبنان تكشف تفاصيل جديدة عن البشراوي
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
زوجة المواطن المختطف في لبنان تكشف تفاصيل جديدة عن البشراوي

زوجة المواطن المختطف في لبنان تكشف تفاصيل جديدة عن البشراوي

 

 نشر في :  25-02-1439 09:35  

 
أزد - حصة إبراهيم:- كشفت أسرة المواطن السعودي علي البشراوي المختطف في لبنان، أن زوجته تلقت اتصالات هاتفية من أجهزة جوال بأرقام سورية يوم السبت الماضي، مبينة أن الاتصالات كانت من الخاطفين.

وأوضح محمد البشراوي شقيق المختطف وفقاً لـ "عكاظ"، أن الخاطفين طلبوا في اتصالاتهم الإسراع بدفع مبلغ الفدية البالغ 1.5 مليون دولار، مشيراً إلى أنهم لا يملكون معلومات عن تواجد شقيقه، لكن أرقام الاتصال ترجح أنه ربما تم تهريبه إلى الحدود السورية، أو أن الخاطفين يريدون تضليل الجهات الأمنية للكف عن ملاحقتهم.

وأضاف أن زوجة شقيقه تتواصل مع الأجهزة الأمنية للإدلاء بأقوالها منذ الخميس الماضي رغم سوء حالتها النفسية، مؤكداً أن السفارة السعودية في بيروت تتواصل معهم بشكل مستمر؛ للوقوف على آخر مستجدات اختطاف شقيقه، كما أنها تنسق مع الجهات الأمنية اللبنانية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (68 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني