جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » أول تعليق من البطريرك الراعي على زيارته للمملكة: لم أكن أحلم بزيارة السعودية
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
أول تعليق من البطريرك الراعي على زيارته للمملكة: لم أكن أحلم بزيارة السعودية

أول تعليق من البطريرك الراعي على زيارته للمملكة: لم أكن أحلم بزيارة السعودية

 

 نشر في :  25-02-1439 09:45  

 
أزد - محمد طامى :- أكد بطريرك المارون اللبناني بطرس الراعي، أمس الاثنين، أنه لم يكن يحلم يومًا بزيارة المملكة، مشددا على أنه كان يشتاق لزيارتها، وذلك في أول تصريح له بعد زيارته الأولى للمملكة.
وأوضح الراعي أن المملكة وقفت إلى جانب لبنان في جميع الأوقات، مشيدًا بعمق العلاقات بين البلدين، مشددا على علاقة الأخوة التي تجمع لبنان والمملكة، والتي كانت حاضرة دائمًا في أزمات لبنان الاقتصادية والسياسية.
وأضاف: ” أشكر الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، على حسن استقبال اللبنانيين، وما كنت أحلم يومًا أن أزور المملكة، ولكنني كنت في شوق لزيارتها “.
وتابع البطريرك لدى لقائه الجالية اللبنانية في المملكة بمقر السفارة اللبنانية في الرياض: ” علاقات الصداقة بين لبنان والمملكة متجذرة بالتاريخ ” . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.13/10 (147 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني