جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » ألمانيا تخصص 120 مليون يورو لتمويل الإغاثة الإنسانية فى اليمن
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
ألمانيا تخصص 120 مليون يورو لتمويل الإغاثة الإنسانية فى اليمن

ألمانيا تخصص 120 مليون يورو لتمويل الإغاثة الإنسانية فى اليمن

 

 نشر في :  25-02-1439 02:05  

 
أزد_برلين 
أعلن المتحدث الرسمى باسم الحكومة الألمانية شتيفن زايبرت أن الحكومة الألمانية تدعم الأمم المتحدة ومطالبتها بضمان وصول الإغاثة الإنسانية إلى اليمن، مشيرا إلى تخصيص ألمانيا هذا العام نحو 120 مليون يورو لتمويل الإغاثة الإنسانية فى اليمن.

وقال المتحدث الرسمى باسم الحكومة الألمانية- فى تصريح وزعه المركز الألمانى للإعلام بالقاهرة اليوم الثلاثاء، "إنه يتم حاليا دراسة رفع هذه المخصصات مرة أخرى حيث تطالب الحكومة الألمانية بضرورة توفير مواد الإعاشة للشعب اليمنى، مؤكدا أن الحالة الإنسانية فى اليمن حاليا متأزمة بشدة، حيث يعتمد أكثر من 20 مليون شخص على إمدادات الإغاثة وفق بيان المنظمات الإنسانية".

جدير بالذكر أن وزير الخارجية ألمانيا زيجمار جابرييل اتصل هاتفيا بنظيره السعودى عادل الجبير وبحث معه معاناة الشعب فى اليمن، مطالبا بتأمين طرق الوصول إلى اليمن وكذا إمدادات الإغاثة للسكان، الأمر الذى له الأولوية فى ضوء الحالة المأساوية فى البلد، مشيرا إلى أن إعادة فتح ميناء عدن فى اليمن ليست كافية لتغطية الحاجة الملحة إلى الواردات العاجلة من إمدادات الإغاثة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.29/10 (297 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني