جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » غداً: الإسكان تُعلن عن 31 ألف منتج ضمن الدفعة العاشرة من برنامج "سكني"
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
غداً: الإسكان تُعلن عن 31 ألف منتج ضمن الدفعة العاشرة من برنامج "سكني"

 غداً: الإسكان تُعلن عن 31 ألف منتج ضمن الدفعة العاشرة من برنامج

 

 نشر في :  25-02-1439 05:29  

 
أزد - محمد طامى :- ينتظر أن تعلن وزارة الإسكان غداً الأربعاء تفاصيل الدفعة العاشرة من برنامج "سكني"، في مؤتمر صحفي لمسؤولي الوزارة وصندوق التنمية العقارية.

وتوقعت مصادر بحسب "سبق" أن يزيد عدد المنتجات التي تشملها الدفعة العاشرة عن 31 ألف منتج، عبارة عن أراض مجانية مطورة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخارطة، إضافة إلى التمويل المدعوم.

وأشارت المصادر إلى أن المؤتمر سيشهد توقيع اتفاقيات جديدة بين الوزارة ومطورين عقاريين؛ لتنفيذ الوحدات السكنية الخاصة بالدفعة العاشرة.

يشار إلى أن وزارة الإسكان أعلنت منتصف الشهر الماضي عن الدفعة التاسعة من برنامج "سكني"، بتخصيص 30.5 ألف منتج سكني وتمويلي للمستفيدين، وذلك ضمن خطتها لتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي للمستفيدين خلال عام 2017.


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.50/10 (61 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني