جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » شملت مجمعات سكنية وفيلا وملاعب تنس.. مصادر: حصر أموال رجل الأعمال المدين بـ11 مليار ريال
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
شملت مجمعات سكنية وفيلا وملاعب تنس.. مصادر: حصر أموال رجل الأعمال المدين بـ11 مليار ريال

شملت مجمعات سكنية وفيلا وملاعب تنس.. مصادر: حصر أموال رجل الأعمال المدين بـ11 مليار ريال

 

 نشر في :  25-02-1439 05:33  

 
أزد - أحمد عسيرى :- قالت مصادر إن محكمة التنفيذ بالخبر حصرت أموال وممتلكات أحد رجال الأعمال الموقوفين لامتناعه عن سداد ديون بلغت 11 مليار ريال، وذلك بعد 8 أشهر من الحجز عليه.

وأوضحت المصادر وفقا لـ"عكاظ" أن من بين أملاكه التي تم حصرها بيوتا محمية، ومحطة تنقية مياه مجاري، وعمارة سكنية، وملاعب تنس، و16 أرض فضاء، ومواقف سيارات خدمات ومركزا مشغلا، ومواقف سيارات لأحد المستشفيات، ومجمعا سكنيا، وفيلا سكنية فارغة، إضافة إلى امتلاكه جزءا من أحد المجمعات السكنية.

وكانت محكمة التنفيذ قد قضت في 19 مارس الماضي بالحجز على أموال رجل الأعمال بسبب ديونه التي بلغت 11 مليار ريال، كما طرحت في وقت سابق منافسة لتقديم خدمات التنفيذ التي تشمل تتبع أموال المدين وتقييم الأصول، وتتبعها، كذلك أوجبت الإفصاح عن أموال رجل الأعمال القائمة، وما يرد إليه مستقبلا، بمقدار ما يفي بالسند التنفيذي لمبلغ الدين، وحجزها.



نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.31/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني