جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » قوات "البنيان المرصوص" تلقى القبض على 8 عناصر ينتمون لـ"داعش" فى سرت
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
قوات "البنيان المرصوص" تلقى القبض على 8 عناصر ينتمون لـ"داعش" فى سرت

قوات

 

 نشر في :  25-02-1439 05:44  

 
أزد_بنغازي 
ألقت قوات البنيان المرصوص، التابعة لحكومة الوفاق الليبية، اليوم الثلاثاء، القبض على 8 عناصر ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابى، فى منطقة جارف جنوب مدينة سرت، وعثرت على مخازن نحاس وكوابل كهربائية بحوزتهم.

وأوضح المركز الإعلامى للقوات، وفقا لقناة (العربية) الإخبارية - أن عناصر من قوة تأمين سرت، تعرضوا لإصابات بسيطة إثر محاصرتهم واشتباكهم مع هذه المجموعة المسلحة خلال عملية ملاحقتها.

وكان رئيس لجنة تفعيل الأجهزة الأمنية بمدينة سرت، الملازم الزروق سويطى، أعلن أمس أن تنظيم داعش، ظهر مجددا قرب مدينة سرت، وأقام نقطة تفتيش فى موقع يبعد 20 كيلومترا جنوب منطقة بوهادى قرب سرت.

وأضاف أن التنظيم أصبح يتخذ من الأودية الوعرة الواقعة على بعد 80 كيلومترا جنوب منطقة بوهادى مقرا له، مؤكدا أن عناصره قاموا بالاعتداء وتفتيش سيارات المواطنين المارين بالطريق، كما أنهم يشنون من وقت لآخر هجمات مسلحة على المحال التجارية جنوب منطقة بوهادى وإقامة نقاط تفتيش فى الطريق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.55/10 (274 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني