جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » نائب رئيس العراق: موقف حكومة إقليم كردستان الحالى يمهد لأرضية حوار صريح
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
نائب رئيس العراق: موقف حكومة إقليم كردستان الحالى يمهد لأرضية حوار صريح

نائب رئيس العراق: موقف حكومة إقليم كردستان الحالى يمهد لأرضية حوار صريح

 

 نشر في :  25-02-1439 06:37  

 
أزد_بغداد أشاد نائب رئيس الجمهورية العراقى، أياد علاوى، اليوم الثلاثاء، بموقف حكومة إقليم كردستان، الذى أكد احترامه لقرار المحكمة الاتحادية بشأن وحدة العراق.

وذكر علاوى - فى بيان أوردته قناة (العراقية الإخبارية) - أنه أكد منذ اليوم الأول لأزمة الاستفتاء وتداعياتها المؤسفة، على ضرورة اللجوء إلى حوار سقفه الدستور كحل وحيد للأزمة، موضحا أنه قدم فى ضوء ذلك مبادرته الوطنية التى حظيت باهتمام واسع.

وأشار إلى أن موقف حكومة الإقليم الحالى سيمهد أكثر لأرضية حوار صريح وشفاف يعلى مصلحة العراق الموحد أول، ويسهم فى ايجاد حل لجميع نقاط الخلاف القائمة، كما دعا علاوى، جميع الأطراف للبدء فى حوار فى أسرع وقت ممكن .

كانت حكومة إقليم كردستان، أكدت، اليوم، احترامها لقرار المحكمة الاتحادية العليا بشأن وحدة العراق، مشيرة إلى التزام الإقليم بالبحث عن حل للخلافات مع بغداد بطرق دستورية وقانونية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.89/10 (287 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني