جديد الأخبار


الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » محافظ الطائف"الميموني" يترأس مؤتمراُ للمجلس الفرعي لجمعية الأحياء بالطائف
تاريخ اليوم : الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017
محافظ الطائف"الميموني" يترأس مؤتمراُ للمجلس الفرعي لجمعية الأحياء بالطائف

محافظ الطائف

 

 نشر في :  25-02-1439 07:52  

 
أزد_الطائف 
ترأس محافظ الطائف، سعد بن مقبل الميموني، بمقر ديوان المحافظة اليوم، الاجتماع الثاني والثلاثين للمجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير الشرطة، والمدير التنفيذي لجمعية مراكز الأحياء، ومديرو ورؤساء مراكز الأحياء بالطائف.

وأكد محافظ الطائف في بداية الاجتماع أهمية دور مجالس الأحياء بالمحافظة والمنبثقة من توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، وحرصه على دعم مراكز الأحياء وتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه والعمل على تطويرها، وحل الإشكالات التي تواجه مراكز الأحياء، وتطوير البرامج والفعاليات من خلال الشراكة المجتمعية وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والتي ستكون بدورها لها تغيير إيجابي ملموس داخل الأسرة والمجتمع والمقدمة للشباب والفتيات داخل الأحياء وخارجها.

بعد ذلك اطلع الحضور خلال الاجتماع على ما تم تنفيذه من توصيات من خلال الاجتماعات الماضية، والإنجازات التي حققتها جمعية مراكز الأحياء بالطائف في الفترة السابقة، فيما تمت مناقشة بعض التوصيات المدرجة ضمن جدول الأعمال ليتم اتخاذ الإجراء المناسب حيالها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.50/10 (58 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني