جديد الأخبار


السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » "الكهرباء" توضح سبب انقطاع "التيار" عن عدد من مدن المنطقة الغربية
تاريخ اليوم : السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017
"الكهرباء" توضح سبب انقطاع "التيار" عن عدد من مدن المنطقة الغربية

 

 نشر في :  25-02-1439 11:14  

 
أزد - أحمد عسيرى :- أعلنت الشركة السعودية للكهرباء أن انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المواقع في عدة مدن بالمنطقة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، يعود إلى عطل فني طارئ بإحدى محطات التوليد.

وقدّمت الشركة في بيان رسمي اعتذارها عن هذا الخلل، مشيرة إلى أن الخدمة تعود بشكل تدريجي إلى المشتركين المتأثرين بالانقطاع بعد أن تم استنفار الفرق الفنية، التي تعمل في الوقت الحالي على إعادة الخدمة الكهربائية في أسرع وقت، من خلال نقل الأحمال وإصلاح الخلل الفني الذي لحق بالشبكة.

وأكد البيان حرص الشركة على تقديم الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية وجودة متميزة إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، مجددةً أسفها لمثل تلك الانقطاعات الخارجة عن إرادتها، والأعطال الفنية الطارئة.

وكان مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) قد كشف عن 62 حالة احتجاز بالمصاعد بعد انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء العاصمة المقدسة وجدة والطائف، فيما باشرت الجهات المختصة جميع الحالات.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (161 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني