جديد الأخبار


السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » العثور على جثة ممدة على أحد الأرصفة بالطائف
تاريخ اليوم : السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
العثور على جثة ممدة على أحد الأرصفة بالطائف

العثور على جثة ممدة على أحد الأرصفة بالطائف

 

 نشر في :  26-02-1439 08:21  

 
أزد - أحمد عسيرى :- تلقت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف بلاغاً من أحد الأشخاص، يفيد بعثوره على رجل ظل ممدداً لفترة طويلة على رصيف بأحد الشوارع في حي الجال، دون أن يبدي أي حركة.

وأوضحت مصادر وفقاً لـ"سبق"، أن رجال الأمن باشروا البلاغ وتبين لهم وفاة الشخص المبلغ عنه؛ حيث شوهدت بعض الإصابات في وجهه، ليجري نقله عن طريق الهلال الأحمر الذي أكد وفاته، فيما تسلمت الشرطة ملف القضية لمتابعتها والتأكد من أسبابها إن كانت جنائية أم لا بعد تقرير الطب الشرعي.

وبيّنت المصادر أن شهود عيان من الحي تعرفوا على هوية صاحب الجثة، مشيرين إلى أنه وافد آسيوي في العقد السادس من عمره، ودائماً ما كانوا يرونه في المسجد وقت أداء الصلوات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.71/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني