جديد الأخبار


السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » ​وزير الداخلية يوجّه بعدم استثناء أمتعة الأمراء والوزراء وطائرات الأسطول الملكية من التفتيش
تاريخ اليوم : السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017
​وزير الداخلية يوجّه بعدم استثناء أمتعة الأمراء والوزراء وطائرات الأسطول الملكية من التفتيش

​وزير الداخلية يوجّه بعدم استثناء أمتعة الأمراء والوزراء وطائرات الأسطول الملكية من التفتيش

 

 نشر في :  26-02-1439 08:42  

 
أزد - سلمان عباس :- وجه وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بعدم استثناء أي أمتعة للقادمين من خارج المملكة أياً كانوا من التفتيش، بمن فيهم الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين ومرافقوهم وأصحاب المناصب.

وشدد الأمير عبدالعزيز بن سعود، وفقاً لما أوردته "عكاظ"، على ضرورة تطبيق إجراءات التفتيش الدقيق على كل الأمتعة بما فيها الحقائب اليدوية والطرود الخاصة بجميع منافذ الدخول والخروج براً وجواً وبحراً، ونفس الأمر يطبق على مستخدمي الطائرات الخاصة وطائرات الأسطول الملكي.

وأكد أن هذا القرار يأتي انطلاقاً من مبدأ المساواة بين الجميع وفق الأنظمة، مشيراً أيضاً إلى ضرورة الالتزام بعدم السماح بدخول السيارات لساحة المطار للرحلات دون تساهل أو استثناء، حتى مع أفراد العائلة المالكة والمسؤولين والأعيان. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.65/10 (130 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني