جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » جناة يسطون على شركة "ليموزين" في "حزم الرياض" ويسلبون 120 ألف ريال
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
كاميرات المراقبة وثقت الحادثة.. والجهات الأمنية تلاحقهم
جناة يسطون على شركة "ليموزين" في "حزم الرياض" ويسلبون 120 ألف ريال

جناة يسطون على شركة

 

 نشر في :  16-03-1439 12:09  

 
أزد_سماح يوسف تعرضت شركة تعمل في مجال سيارات الليموزين وتأجير المركبات لعملية سطو منتصف الليلة الماضية في مقرها بحي الحزم غرب الرياض، وسلبوا 120 ألف ريال حصيلة الشهر الماضي، فيما تتعقب الجهات الأمنية الجناة.

وتفصيلاً، استيقظ عمال الشركة على أصوات تكسير الأبواب في تمام الساعة الثانية والنصف، واتجهوا للمكاتب الأمامية إلا أنهم اصطدموا بالجناة الملثمين يحملون السواطير بعد تنفيذهم للجريمة وتعرض العمال للتهديد والصدم نتج عنها كدمات بسيطة، ولاذ الجناة بالفرار بعد سلب 120 ألف ريال، وتدمير للممتلكات وكسر 6 أبواب.

وباشرت الجهات الأمنية الموقع وتم رفع البصمات، والوقائع، ومتابعة محتوى كاميرات المراقبة، وجار تعقب الجناة.

من جانبه، ثمن مالك الشركة جهود رجال الأمن في سرعة الوصول للموقع وتنفيذ مهامهم بكل احترافية، مشيراً أن حرص ضباط وأفراد شرطة الرياض في تتبع الجناة والتحفظ على الدلائل المادية بعث في نفوسهم الأمل في سرعة القبض على الجناة، مقدماً شكره لوزير الداخلية ومدير الأمن العام، ومدير شرطة الرياض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.34/10 (276 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني