جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » امانة عسير تغلق عدد من المحلات المخالفة بأبها
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
امانة عسير تغلق عدد من المحلات المخالفة بأبها

امانة عسير تغلق عدد من المحلات المخالفة بأبها

 

 نشر في :  16-03-1439 09:07  

 
أزد - عسير : نفذت أمانة منطقة عسير ممثلة في إدارة الرخص الصحية والمهنية والرقابة حملاتها التفتيشية على المنشآت الصحية والمهنية في إطار جهودها للإحكام عملية الرقابة على جميع المحلات الصحية والمهنية.
وأوضح مدير عام الرقابة الشاملة م. عبد العزيز الرمثي بأنه وفقاً لخطة الرقابة الصحية المكثفة، فقد قام مراقبو إدارة الرقابة الصحية بالأمانة بزيارة عدد من المحلات الصحية والمهنية بأحياء متفرقة بمدينة ابها، مشيراً إلى أنه قد تبين وجود عدداً من الملاحظات في بعض المنشآت، والتي كان من بينها تدني مستوى النظافة العامة.
ومن جانبه أكد م. احمد ابو عابد مدير الرخص المهنية والرقابة الصحية، بأنه تم تشكيل فريق عمل صحي بالاشتراك مع " لجنة وطن بلا مخالف "، وتم خلال الحملة تفتيش أكثر من 38 محلاً ما بين صحي ومهني، حيث تم اغلاق عدد 8 محال منها في مواقع متفرقة بمدينة ابها، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات من قبل فرق التفتيش.
واشار بأنه قد تم اغلاق تلك المحلات بعد رصد عدد من المخالفات والتي كان من بينها وجود كمية من المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام الادمي، كونها مجهولة المصدر وقد تمت مصادرتها واتلافها، إضافة الى سوء نقلها وتخزينها، وتدني مستوى النظافة، بجانب انتهاء التراخيص والشهادات الصحية، وعليه فقد تم تطبيق نظام المخالفات الجزائية بحق المحال المخالفة وتطبيق العقوبات النظامية المنصوص عليها في لائحة الجزاءات والغرامات في المخالفات البلدية.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.72/10 (135 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني