جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » نجل علي عبد الله : دماء والدي ستكون جحيمًا لأذناب إيران
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
نجل علي عبد الله : دماء والدي ستكون جحيمًا لأذناب إيران

نجل علي عبد الله : دماء والدي ستكون جحيمًا لأذناب إيران

 

 نشر في :  17-03-1439 09:37  

 
أزد _ صنعاء دعا أحمد علي عبدالله صالح، اليوم الإثنين، أنصار والده الذي قُتل في العاصمة اليمنية صنعاء، إلى استكمال المعركة ضد الحوثيين.

كما قال بحسب ما نقلته قناة “العربية”، إن والده وقف في وجه العمالة الإيرانية، في إشارة إلى الحوثيين المدعومين من إيران.

وأضاف في بيان منسوب إليه: “دماء والدي ستكون جحيما يرتد على أذناب إيران”. وتابع قائلًا: “عملاء إيران عاثوا فسادا في اليمن لمدة 3 سنوات”.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قد دعا في كلمة له أمس الإثنين إلى إنهاء الوجود الحوثي في صنعاء، وأشار إلى سعي قوات “الشرعية” اليمنية بالتعاون مع التحالف بقيادة سعودية إلى جعل صنعاء “عربية” مرة أخرى.

كما نقلت قناة الإخبارية السعودية دعوة قائد الحرس الجمهوري السابق في اليمن لأنصاره: “لا تمكنوا الميليشيات الحوثية من صنعاء”. وأضاف: “سأقود المعركة حتى طرد آخر حوثي من اليمن”. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.34/10 (316 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني