جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » القنصل العام الأمريكي يؤكد استعداد المكتب التجاري للتعاون
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
القنصل العام الأمريكي يؤكد استعداد المكتب التجاري للتعاون

القنصل العام الأمريكي يؤكد استعداد المكتب التجاري للتعاون

 

 نشر في :  17-03-1439 10:15  

 
أزد_ تبوك أكد المتحدث الرسمي للغرفة التجارية بتبوك، المهندس فارس الجميل، أن القنصل العام الأمريكي أكد خلال زيارته لمقر الغرفة التجارية بالمنطقة أمس، استعداد المكتب التجاري التابع للقنصلية العامة الأمريكية لتقديم كل الخدمات لرجال الأعمال بالمنطقة، وذلك من خلال تنظيم وتنسيق ورش العمل وتبادل الزيارات واللقاءات بين رجال الأعمال في البلدين.

وقال "الجميل" في تصريح لـ"سبق" : "جاءت هذه الزيارة بهدف التعرف على النشاط الاقتصادي بمنطقة تبوك، وقد بحثت الغرفة التجارية مع القنصل العام الأمريكي سبل تعزيز التعاون بين الشركات الأمريكية وقطاع الأعمال بمنطقة تبوك في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠، فيما أبدى القنصل العام الأمريكي إعجابه بالنهضة الكبيرة التي تشهدها المنطقة".

وكان القنصل العام للسفارة الأمريكية ماتياس ميتمان زار أمس الاثنين الغرفة التجارية بتبوك، التقى خلالها رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء اللجان، وأُقيم عرض مرئي احتوى على معلومات عن منطقة تبوك ومحافظاتها وشواطئها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.80/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني