جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » خادم الحرمين لـ«ترامب»: أي إعلان أمريكي بشأن القدس سيضر بمفاوضات السلام
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
خادم الحرمين لـ«ترامب»: أي إعلان أمريكي بشأن القدس سيضر بمفاوضات السلام

خادم الحرمين لـ«ترامب»: أي إعلان أمريكي بشأن القدس سيضر بمفاوضات السلام

 

 نشر في :  18-03-1439 10:01  

 
أزد - أحمد عسيرى :- أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن أي إعلان أمريكي بشأن وضع القدس قبل التوصل إلى تسوية نهائية سيكون ضاراً بمفاوضات السلام وسيزيد التوتر في المنطقة.

وشدّد خادم الحرمين الشريفين ـ خلال الاتصال الذي تلقاه من الرئيس الأمريكي ـ على أن الإعلان الأمريكي سيمثل استفزازاً لمشاعر كافة المسلمين؛ لمكانة المسجد الأقصى الذي يُعد قبلة المسلمين الأولى ولمكانة مدينة القدس العظيمة في نفوس المسلمين.

وأعاد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال تأكيده على أن سياسات المملكة ستظل كما كانت داعمةً للشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية.

كما بحث خادم الحرمين الشريفين مع الرئيس الأمريكي، خلال الاتصال الذي أجراه ترامب أمس ، العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية ومستجدات الأوضاع في المنطقة وفي العالم. وفق "أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.57/10 (73 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني