جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » ” العمل ” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المحتاجين المتعففين عبر خدمة ” وصال “
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
” العمل ” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المحتاجين المتعففين عبر خدمة ” وصال “

” العمل ” تدعو فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المحتاجين المتعففين عبر خدمة ” وصال “

 

 نشر في :  18-03-1439 05:10  

 
أزد - أحمد آل عامر :- دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فاعلي الخير إلى تسجيل بيانات المحتاج ووسائل التواصل معه عبر خدمة "وصال"، من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية للوصول إلى المتعففين وإلحاقهم بخدمات الضمان الاجتماعي.

وأشارت الوزارة إلى أن فاعل الخير سيقوم بتعبئة بيانات المتعفف، لتتولى الوزارة مهمة التأكد ودراسة الطلب، ومن ثم إحالته إلى أقرب مكتب للضمان الاجتماعي، للتواصل معه.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن خدمة "وصال" تأتي لتيسير الوصول إلى المحتاج المتعفف عن طريق فاعلي الخير، حيث يتم تزويد الوزارة بمعلومات عن المحتاج، وبيانات التواصل، ليتم التحقق والتثبت.

وأكد أنه في حال ثبت الاحتياج وانطبقت شروط الاستحقاق يتم التسجيل والإلحاق ببرامج الضمان الاجتماعي، أما الفئة التي لا تنطبق عليها الشروط فسيتم تزويد الجمعيات الخيرية ببياناتهم، ليتسنى خدمتهم من خلالها. وفق "أخبار". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.55/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني