جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المغامسي: ما يحدث للقدس سيُوحد الأمة مجددًا
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
المغامسي: ما يحدث للقدس سيُوحد الأمة مجددًا

المغامسي: ما يحدث للقدس سيُوحد الأمة مجددًا

 

 نشر في :  18-03-1439 05:29  

 
أزد - أحمد عسيرى :- أكد إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عوّاد المغامسي، أن ما يحدث في القدس الشريف سيُوحد الأمة العربية والإسلامية مرة أخرى، في إشارة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى هناك.

وقال ” المغامسي ” في تغريدة له بموقع ” تويتر ” : ” قد يستطيع ترامب أنْ ينقل سفارة بلاده إلى القدس لكنّه لن يستطيع نقل الولاء للقدس من قلوب المسلمين. كل بلاء أصاب الأمّة في زماننا هذا فرّقها إلاّ مُصابها في القدس سيجمعها. وإنْ كان مكرهم لتزول منه الجبال “.

وتجاهل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التحذيرات الصادرة من الشرق الأوسط والعالم من نسف عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وأبلغ قادة في المنطقة بنيته نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.90/10 (104 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني