جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » حكم نهائي بالجلد والغرامة لمواطن شوَّه سمعة خطيب جمعة
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
حكم نهائي بالجلد والغرامة لمواطن شوَّه سمعة خطيب جمعة

حكم نهائي بالجلد والغرامة لمواطن شوَّه سمعة خطيب جمعة

 

 نشر في :  18-03-1439 10:31  

 
أزد - حصة إبراهيم:- عاقبت محكمة الاستئناف مواطنا بالجلد والغرامة 5 آلاف ريال، في حكم نهائي قطعي، إثر إدانته بتشويه سمعة إمام وخطيب "جمعة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعم المواطن عبر "فيسبوك" و"إنستغرام" أن خطيب "الجمعة" استولى على مبالغ مالية منه دون وجه حق، مقابل دورات تطويرية، واصفاً الدورات المتخصصة التي يقدمها الخطيب بأنها "خداع وكذب وسرقة أموال".

وردد المدان، بحسب "عكاظ"، عبارات من شأنها أن تشوّه سمعة الخطيب، بقوله: "أطالبك بسداد مستحقاتي المالية التي اغتصبتها وتبرئ ذمتك"، و"سأدعو عليك في كل سجدة".

وتم الاستماع أمام المحكمة إلى الطرفين، وأفاد المتهم بأن العبارات التي كتبها في صفحته الشخصية في "فيسبوك" لم تكن سبّا أو قذفا أو شتما، مشيرا إلى أنه اعتقد أن العبارات التي دوّنها كانت في الرسائل الخاصة، ولم يعلم أن الآخرين اطلعوا عليها لجهله في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي. وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.09/10 (65 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني