جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » تعمل لدى أسرة عربية.. تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بـ«خادمة منزلية»
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
تعمل لدى أسرة عربية.. تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بـ«خادمة منزلية»

تعمل لدى أسرة عربية.. تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بـ«خادمة منزلية»

 

 نشر في :  19-03-1439 09:53  

 
أزد - محمد طامى :- كشفت العاملة المنزلية التي ظهرت في مقطع فيديو ويحاول رجل اغتصابها والتحرش بها داخل أحد المنازل عن هويتها ومكان الواقعة، لافتةً إلى أنها من الجنسية الفلبينية وتعمل لدى أسرة عربية بالعاصمة الرياض.

وأظهر فيديو جديد نشرته العاملة التي تدعى "لي لي" عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، وهي تنخرط في البكاء داخل غرفة أغلقتها على نفسها من الداخل، فيما تطالبها امرأة "تتحدث العربية" بفتح الباب والخروج من الغرفة، لكن العاملة ترفض تلك النداءات وتواصل البكاء مستنجدة بمتابعيها لإنقاذها.

ونشر حساب فلبيني مختص بالعمالة الفلبينية صورة للعاملة "لي لي" في مكتب الاستقدام فيما يبدو أنه بعد التوصل إليها.

وكان مقطع فیديو متداول قد أثار ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أظھر عاملة تتعرض لمحاولة اغتصاب وتحرش على يد شخص داخل أحد المنازل. وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.23/10 (28 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني