جديد الأخبار


الإثنين 5 جمادى الأول 1439 / 22 يناير 2018

 

الأخبار » متنوعة » «سامسونج» تقدم لوح «Flip» الذكي للكتابة بمميزات ضخمة
تاريخ اليوم : الإثنين 5 جمادى الأول 1439 / 22 يناير 2018
«سامسونج» تقدم لوح «Flip» الذكي للكتابة بمميزات ضخمة

«سامسونج» تقدم لوح «Flip» الذكي للكتابة بمميزات ضخمة

 

 نشر في :  21-04-1439 05:49  

 
أزد _ محمد تركي أزاحت شركة “سامسونج”، الستار عن لوحة ذكية للكتابة بحجم كبير أطلقت عليه اسم Flip ويأتي بحجم 55 بوصة والتي يمكن تغير وضعها من أفقية إلى رأسية.

وصممت اللوحة لغرف الاجتماعات حيث يأتي معه حامل بعجلات يمكن تغير حجمه حسب المكان، لكن سامسونج لم تُفصح عن النظام المستخدم في هذه اللوح ولكن من الواضح أنها تدعم حفظ الملاحظات والصور وعرض محتوى بجودة 4K.

وتدعم لوحة Flip الاتصال اللاسلكي وUSB وتوصيل بالحاسوب والجوال والعديد من الأجهزة الأخرى، كما يمكن مشاركة محتوى اللوحة نفسها مع أجهزة أخرى كالحاسوب والجوال وغيرهم كما يمكن استخدام اللوحة للكتابة من أربعة أشخاص بأصابعهم أو بالقلم الإلكتروني وتسجيل بيانات الاجتماعات.

ومن الواضح أن سامسونج تحاول أن تنافس Microsoft’s Surface Hub وGoogle’s Jamboard، وهم أيضاً يملكون لوحات كتابة رقمية بحجم 55 بوصة من أجل الاجتماعات وغيرها من الأغراض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.60/10 (167 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني