جديد الأخبار


الإثنين 5 جمادى الأول 1439 / 22 يناير 2018

 

الأخبار » متنوعة » أهمية التحديث الجديد من أبل «iOS 11.2.2».. يعالج هذه المشكلة الخطيرة
تاريخ اليوم : الإثنين 5 جمادى الأول 1439 / 22 يناير 2018
أهمية التحديث الجديد من أبل «iOS 11.2.2».. يعالج هذه المشكلة الخطيرة

أهمية التحديث الجديد من أبل «iOS 11.2.2».. يعالج هذه المشكلة الخطيرة

 

 نشر في :  23-04-1439 09:41  

 
أزد _ هيا السعيد  أَطْلَقَت شركة “أبل” تاسع تحديث فرعي لنظام التشغيل “iOS 11” وَهُوَ الإِصْدَار رقم iOS 11.2.2، والذي يَأْتِي بعد شهر تَقْرِيبَاً من إطلاق آخر تحديث لها.

ويهدف التحديث لمواجهة ثغرة Spectre التي ظهرت مُؤخَّرَاً مع ثغرة Meltdown، في مختلف الأجهزة بداية من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وغيرها، وتمكن القراصنة من الوصول إلى البيانات الشخصية الحساسة.

وأعلنت “أبل” أن هذا التحديث متاح حَالِيَّاً لهواتف أيفون (5S) فأحدث، وأجهزة آي باد آير فأحدث، والجيل السادس من الأيبود، فيما نَصَحَتِ الشركة بضرورة تثبيت التحديث الجديد، خَاصَّة في حَالَة إذا لم يقم المستخدم بتثبيت التحديث الأمني السابق.

ووَفْقَاً لما نشره موقع GSM الهِنْدِيّ، فقد اعترفت شركة أبل فِي وَقْتٍ سَابِقٍ أن أجهزة ماك وiOS تتأثر بالثغرة التي تم الكشف عنها في معالجات شركة إنتل وAMD وARM، ورغم أن الثغرات تتعلق بالمعالج، إلا أن حلها سيتم من خلال تحديث البرمجيات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.40/10 (106 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني