جديد الأخبار


الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018

 

الأخبار » متنوعة » أزمة جديدة تواجه «أبل» بسبب بطاريات هواتف «آيفون»
تاريخ اليوم : الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018
أزمة جديدة تواجه «أبل» بسبب بطاريات هواتف «آيفون»

أزمة جديدة تواجه «أبل» بسبب بطاريات هواتف «آيفون»

 

 نشر في :  23-04-1439 05:11  

 
أزد _ محمد تركي تسبب هاتف “آيفون” محترق، في عملية إخلاء لمتجر “آبل”، في مدينة زيورخ السويسرية. وأفادت شرطة زيورخ بأن 50 من عملاء المتجر والعاملين به، أُجبروا على مغادرته، بعدما لوحظ انبعاث دخان من بطارية هاتف “آيفون”، بحسب قناة “سي إن إن” الأمريكية.

ووفقاً للشرطة، فإن أحد موظفي متجر “آبل”، الذي حاول إخراج البطارية من الهاتف، أصيب بحروق طفيفة، فيما لم تعلق شركة “آبل” على الحادث حتى الآن.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة، ماركو بيزا، أن سبعة أشخاص تلقوا رعاية طبية، ولكن لم يتم نقل أيٍّ منهم إلى المستشفى، مشيراً إلى أن خبراء الطب الشرعي، يحاولون الوصول إلى سبب ارتفاع حرارة بطارية “آيفون” إلى حد الاحتراق.

ويأتي حادث احتراق هاتف “آيفون” في سويسرا، تزامناً مع مواجهة “آبل” لدعاوى قضائية حالياً، والمتهمة فيها بتعمدها إبطاء أداء بطاريات هواتف “آيفون 6″، من أجل إجبار عملائها على شراء طرازات أحدث. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.25/10 (1519 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني