جديد الأخبار


الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » الأزهر يندد باقتحام سلطات الاحتلال والمستوطنين لباحات الأقصى
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
الأزهر يندد باقتحام سلطات الاحتلال والمستوطنين لباحات الأقصى

الأزهر يندد باقتحام سلطات الاحتلال والمستوطنين لباحات الأقصى

 

 نشر في :  24-04-1439 04:41  

 
أزد _ هيا السعيد  ندد الأزهر باقتحامات سلطات الاحتلال وجماعات المستوطنين المتكررة لباحات المسجد الأقصى، التي وقع آخرها يوم أمس، بحراسة أمنية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد الأزهر في بيان له اليوم، رفضه القاطع لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لإقامة جسر جنوب المسجد الأقصى المبارك، مبينًا أن ذلك يندرج في إطار خطط الاحتلال لتهويد مدينة القدس العربية المحتلة وتغيير معالمها وطمس هويتها الحقيقية.

وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الإقليمية والدولية بالتدخل الفوري لوقف الاعتداءات الإسرائيلية بحق القدس ومقدساتها، لافتًا النظر إلى أن القرارات الأمريكية بحق القدس شجعت إسرائيل على المضي قدمًا في مخططاتها الاستيطانية، وتجاهل القوانين والمواثيق الدولية والأخلاقية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.30/10 (208 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني