جديد الأخبار


الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

 

الأخبار » رياضة » فيديو طريف.. أحد بطلاً للدوري السعودي بعد تغلبه على الهلال برباعية لميسي
تاريخ اليوم : الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

فيديو طريف.. أحد بطلاً للدوري السعودي بعد تغلبه على الهلال برباعية لميسي

 

 نشر في :  24-04-1439 09:58  

 
أزد - أحمد آل عامر :- ضمن مبادرة "ادعم ناديك"، نشر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ اليوم (الخميس) مقطع فيديو طريفا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يحث الجماهير على دعم الأندية.

واستعرض الفيديو، الذي لم تتجاوز مدته 44 ثانية، موقفاً طريفاً لـ4 شبان يستمعون إلى خبر حول فوز الهلال بالدوري السعودي، بعد تغلبه على نادي أحد، ليبادر كل شاب بعد سماع الخبر بدعم نادي أحد برسالة نصية عبر حملة "ادعم ناديك".

كما أبان المقطع أنه ونتيجة لدعم نادي أحد فاز بالدوري في الموسم التالي بعد تغلُّبه على الهلال برباعية سجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إشارةٍ إلى أن دعم الأندية سيُمكِّنها من جلب أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفها، وإحراز البطولات.

يشار إلى أن حملة "ادعم ناديك" التي أطلقها تركي آل الشيخ سجلت حتى يوم أمس الأربعاء رقمًا جديدًا في اشتراكات الجماهير الداعمة لأنديتها، حيث بلغ عدد المشتركين 91930 مشتركًا.

😂👍🏻
pic.twitter.com/FwUc7dP8VY


— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) ١٠ يناير، ٢٠١٨ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (789 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني