جديد الأخبار


الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018

 

الأخبار » محليات » مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها
تاريخ اليوم : الثلاثاء 8 شعبان 1439 / 24 أبريل 2018
مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها

مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها

 

 نشر في :  25-04-1439 01:56  

 
أزد - محمد طامى :- ألقت الدوريات الأمنية بمكة المكرمة القبض على مقيمة من جنسية آسيوية لانتحالها صفة مواطنة سعودية؛ بغرض القيام بأعمال نصب واحتيال على المواطنين، بمساعدة زوجها.

وأوضحت مصادر، بحسب "سبق"، أن مقيم جنسيته "برماوية" أدعى أن زوجته سيدة أعمال سعودية وتمتلك شركات، مستغلاً ذلك في التحصل على أموال بالنصب والاحتيال على مواطنين وتحرير شيكات لهم دون رصيد.

وبّينت المصادر أن الجهات الأمنية تعاملت مع بلاغات واردة في هذا الاتجاه وقامت بتتبع أوصافهما وعمل كمين محكم لهما والقبض عليهما بحي العزيزية، لافتةً إلى أنها وجدت معهما دفتر الشيكات قبل أن تودعهما مركز الشرطة؛ تمهيداً لإحالتهما للنيابة لاستكمال اللازم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.20/10 (114 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني