جديد الأخبار


الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018

 

الأخبار » محليات » شرطة الرياض تطيح بـ7 جناة شكلوا عصابة لنشل المصلين وارتكبوا 42 حادثة سرقة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
شرطة الرياض تطيح بـ7 جناة شكلوا عصابة لنشل المصلين وارتكبوا 42 حادثة سرقة

شرطة الرياض تطيح بـ7 جناة شكلوا عصابة لنشل المصلين وارتكبوا 42 حادثة سرقة

 

 نشر في :  25-04-1439 02:29  

 
أزد - أحمد الشهرى :- نجح فريق من إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، في الإطاحة بـ7 وافدين من الجنسية اليمنية، كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في نشل مرتادي المساجد والمحال التجارية والمارة، وثبت تورطهم في 42 حادثة سرقة ونشل.

وأوضحت شرطة منطقة الرياض، أن فريقاً من إدارة التحريات والبحث الجنائي باشر عدداً من البلاغات التي وردت لبعض مراكز الشرطة عن عمليات نشل متكررة في المساجد والمحال التجارية بوسط العاصمة، وبتنفيذ عدد من الإجراءات البحثية والتحريات اشتبه الفريق في 7 يمنيين في العقد الثالث من العمر.

وأضافت الشرطة، أن الفريق شكل عدد من الكمائن المحكمة التي نجح عبرها في الإيقاع بالمشتبه بهم وتوقيفهم تباعاً وتسليمهم لمركز الشرطة المختص، وكشف التحقيق عن تورطهم في 42 حادثة نشل وسرقة مصلين ومارة ومرتادي محال تجارية بأحياء غرب ووسط الرياض، مشيرة إلى أن ملف قضيتهم أحيل للنيابة العامة بوصفها جهة الاختصاص.وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.67/10 (27 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني