جديد الأخبار


الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018

 

الأخبار » محليات » "الجوازات" توجِّه نصائح هامة للسعوديين قبل السفر إلى الخارج
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
"الجوازات" توجِّه نصائح هامة للسعوديين قبل السفر إلى الخارج

 

 نشر في :  25-04-1439 11:34  

 
أزد - محمد طامى :- وجّهت المديرية العامة للجوازات عدة نصائح للمواطنين والمقيمين لاتباعها في حال رغبتهم في السفر إلى الخارج.

وتضمنت النصائح التي قدمتها "الجوازات" عبر مقطع فيديو توعوي ضرورة التأكد تاريخ انتهاء الجواز، وأن تكون فترة صلاحيته 6 أشهر على الأقل، ويفضل أن يكون لكل شخص جواز منفصل، لأن المرافق لا يحق له السفر بدون صاحب الجواز.

وشدّدت على أهمية المحافظة على الجواز، لأنه يمثل الوثيقة الثبوتية للشخص في الخارج، بالإضافة للاحتفاظ بصورة للجواز على الهاتف، وصورة مطبوعة، تحسباً لأي ظرف.

ونبّهت الجوازات المواطنين للحرص على تسجيل جوازات سفرهم في سفارة المملكة في البلد الذي يسافرون إليه عند الوصول، كما نصحت المقيمين بالحرص على التأكد من تاريخ الخروج والعودة، والعودة إلى المملكة قبل انتهاء التأشيرة.

أخي المواطن أخي المقيم:
من أجل راحتك أثناء السفر، إليكَ بعض النصائح قبل السفر إلى الخارج
ونتمنى لكم إجازة سعيدة #جوازك_هويتك
pic.twitter.com/vYg9es65rf
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.43/10 (49 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني