جديد الأخبار


الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018

 

الأخبار » محليات » أول صيدلانية سعودية تعمل في صيدلية خاصة تروي تجربتها وردود فعل العملاء
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
أول صيدلانية سعودية تعمل في صيدلية خاصة تروي تجربتها وردود فعل العملاء

أول صيدلانية سعودية تعمل في صيدلية خاصة تروي تجربتها وردود فعل العملاء

 

 نشر في :  25-04-1439 11:42  

 
أزد - حصة إبراهيم:- كشفت الصيدلانية رغد الخضير، أول سعودية تعمل بصيدلية خاصة، بعد موافقة وزارة الصحة على عمل المرأة في المجمعات التجارية المغلقة داخل المدن، كيف وجدت التجربة، وردود فعل المحيطين بها.

وأوضحت رغد أنها تخرجت في الجامعة بتقدير امتياز، ولم تنتظر العمل الحكومي، وأقدمت على خوض تجربة العمل في صيدلية داخل المول، متحديةً بعض الصعاب والعوائق التي واجهتها.

وأضافت، وفقًا لـ "العربية.نت" أن وظيفة الصيدلي كانت متاحة للرجال فقط، وأنها تقدمت بطلب للعمل في الحكومة والقطاع الخاص، حتى حصلت على وظيفة للعمل صيدلانية داخل المول، في تجربة مفيدة، لأن المول يضم جميع الطبقات والجنسيات، وبيئة مناسبة لتطوير المهارات.

وأشارت إلى أن عملها في القطاع الخاص يتمثل في صرف الأدوية وشرح طريقة استخدامها، والتسويق للمنتجات التجميلية والطبية، كما تعمل "كاشير" عند نقص الموظفين، إلا أن الأمر يختلف في القطاع الحكومي، حيث الأمان الوظيفي أكثر، ومهام العمل واضحة ومحددة، والدوام 5 أيام فقط.

وبيّنت أنها لقيت ترحيبا كبيرا كسعودية تعمل في صيدلية داخل مول، وتتلقى الدعاء من كثيرين، لأنها تخدم المجتمع بكل صدق وأمانة، وكثيرا ما يقول لها عملاء سعوديون: "دامك سعودية، بنشتري منك." نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.59/10 (50 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني