جديد الأخبار


الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » أبا الخيل: عدم السماح بعمل زوج المواطنة غير السعودي
تاريخ اليوم : الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018

أبا الخيل: عدم السماح بعمل زوج المواطنة غير السعودي

 

 نشر في :  25-04-1439 11:58  

 
أزد - أحمد الشهرى :- كّد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، اليوم (الجمعة)، أن الوزارة لا تسمح لأي وافد بالعمل في المهن المقصورة نظاماً على المواطنين.

جاء ذلك رداً ضمنياً على بعض ما نُشر من معلومات مغلوطة حول مخالفة بعض مراقبي الوزارة للنظام بإيقافهم وافدين من أزواج المواطنات العاملين في المحلات الخاصة ببيع الذهب والمجوهرات التي دخل مؤخراً قرار توطينها حيز التنفيذ.

وكان بعض أولئك الوافدين قد صرّحوا أن بعض دوائر الوزارة أفادتهم بأن عملهم في هذا المجال ليس ممنوعاً؛ إذا كانت زوجاتهم المواطنات باقيات على ذممهم أو كان لهم منهن أولاد، وهو ما نفى صحته متحدث الوزارة الرسمي. وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.20/10 (127 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني